اخبار نادي الاتحاد السعودي كهربا: ”ارتحت نفسيا مع اتحاد جدة بشكل كبير،لذلك أستحمل تأخر راتبي بشكل عادي حتى لو أحصل عليه في أخر الموسم” - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الاتحاد السعودي كهربا: ”ارتحت نفسيا مع اتحاد جدة بشكل كبير،لذلك أستحمل تأخر راتبي بشكل عادي حتى لو أحصل عليه في أخر الموسم”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اخبار نادي الاتحاد السعودي عبر اللاعب كهربا عن سعادته بتواجده ضمن نادي الاتحاد السعودي على الرغم من المشاكل المالية التي يعاني منها في الوقت الحالي.

وحل كهربا ضيفا في أحد البرامج المصرية ليقول ثاني هدافي دوري جميل في الموسم الحالي”ارتحت نفسيا مع اتحاد جدة بشكل كبير، يوجد مشاكل مادية في النادي ولكن الادارة تتعامل مع اللاعبين باحترام ويقوموا بتنفيذ وعودهم”.

وتابع”منذ 3 أشهر لم أحصل على راتبي في اتحاد جدة، مستحمل بسبب الادارة الصادقة وبسبب عشق الجمهور لي وأنا أعشقهم أيضا”.

وأضاف” جمهور اتحاد جدة عظيم جدا ولذلك أستحمل تأخر راتبي بشكل عادي حتى لو أحصل عليه في أخر الموسم”

وواصل حديثه”استقبال جمهور اتحاد جدة لي كان كبير ولذلك توقعت النجاح والظهور بشكل جيد، وواجهت صعوبات في أول الأمر وكان ذلك دافعا لي للتألق”.

وأردف”أتمنى العودة لأوروبا، الدوري السعودي متابع في الخارج بشكل جيد ولذلك أرغب في العودة للاحتراف الأوروبي”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.