افتتاح مركز صحي بأم الشفلح لاستقبال المراجعين بأفضل خدمات الرعاية الصحية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
افتتاح مركز صحي بأم الشفلح لاستقبال المراجعين بأفضل خدمات الرعاية الصحية

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  بدأ مركز صحي أم الشفلح، أمس، في استقبال المراجعين بعد أن تم افتتاح مبناه الحكومي الجديد الذي يقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية لأهالي مركز أم الشفلح، بحضور نائب مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور نواف العتيبي، ومشرف المراكز الصحية في المنطقة الشرقية الدكتور محمد الرشيدي، ومدير مستشفى قرية العام نايف الفاضل.
وجاء افتتاح المركز ليكون بديلاً عن المبنى السابق المستأجر الذي كان يقدم خدمات صحية أولية، ويُشكل افتتاحه نقلة نوعية ستخفف من الضغط الذي كانت تعاني منه الخدمات الصحية سابقاً جراء صغر حجم المركز الصحي السابق، مقارنة بالأعداد الكبيرة للمراجعين له، وتم تزويد المركز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة اللازمة، التي كان يفتقر لها المبنى المستأجر سابقاً، ما سيسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية.
ويشمل المركز عدداً من العيادات كعيادة الرجال وعيادة النساء وعيادة الأسنان وعيادة المختبر وعيادة الأمومة والطفولة والصيدلة.
إلى ذلك، افتتح الدكتور نواف العتيبي قسم التوعية والتثقيف في مركز صحي قرية العليا، كما تم توقيع اتفاقية برنامج مشاركة اجتماعية لتفعيل المناسبات الصحية بين القطاع الصحي وإدارة التعليم في محافظة قرية العليا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: صحيفة الشرق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.