توفر وظائف شاغرة بهيئة التحقيق والادعاء العام - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
توفر وظائف شاغرة بهيئة التحقيق والادعاء العام

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت هيئة التحقيق والادعاء العام عن توفر وظائف شاغرة على كادر الأعضاء بمرتبة (ملازم تحقيق).

وقالت أن من ضمن الشروط الواجب توافرها في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن يكون متمتعاً بالأهلية اللازمة وأن يكون حاصلاً على شهادة إحدى كليات الشريعة بالمملكة ، أو شهادة أخرى معادلة لها أو أن يكون حاصلا على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها وفي حالة المعادلة أن ينجح في امتحان خاص يعقد لهذا الغرض.

بالإضافة لأن يكون حاصل على الشهادة الجامعية بتقدير عام لا يقل عن جيد وأن يكون لائقاً صحياً للخدمة وألا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو جرم مخل بالشرف والأمانة أو صدر في حقه قرار تأديبي بالفصل من وظيفة عامة ولو كان قد رد إليه اعتباره وأن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لأجل التعيين وألا يكون سبق له التقديم على وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأن لا يكون قد مضى على تخرجه في درجة البكالوريوس أكثر من أربع سنوات أو موظفاً حكومياً أو سبق له العمل الحكومي.

وطالبت جميع من لديهم الرغبة وتتوفر فيه الشروط أعلاه التقديم على الموقع الالكتروني لهيئة التحقيق والادعاء العام على الرابط التالي الخدمات  الالكترونية لهيئة التحقيق والادعاء العام 

علماً بأن الهيئة ستطبق معايير دقيقة للوصول إلى الأكفاء من المتقدمين لعمل الهيئة عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم ثم إجراء مقابلة شخصية بعد ذلك.

وسوف يتلقى المتقدم رسالة على بريده الالكتروني تتضمن معلومات مهمة للمتقدم وتفيد باستلام طلبه ويتم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً والذي اجتازوا اختبار القياس تمهيداً لإجراء المقابلة الشخصية. وللاستفسار الاتصال على الأرقام 0118400259 / 0118400278.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.