#أجت_2017 شادي البوريني وقاسم النجار يدقان على وتر الوجع العربي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
#أجت_2017  شادي البوريني وقاسم النجار يدقان على وتر الوجع العربي

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات #أجت_2017  اوبريت غنائية لشادي  البوريني وقاسم النجار يستعرضان خلالها اهم ما ميز سنة 2016 ويحلقان في فضاء احلام الامة العربية الضائعة باسترجاع امجادها ووحدتها العربية .

#أجت_2017 مناظر مصورة من الواقع العربي الأليم الذي صارت فيه البلاد العربية ممزقة ومدمرة من الداخل ومن الخارج  صور عديدة من واقعنا العربي هي نتائج طبيعية لحالة السبات العميق الذي تمر به الأمة وليس ابلغ دليل على الوهن العربي الكبير تخاذل الأمة عن نصرة حلب والواقع المرير في اليمن وفي العراق .

ترافق هذه الصور المحزنة مجموعة من الاسئلة المثيرة للجدل فلماذا هذا التخلف الذي وضع أكثر من نصف العرب تحت خط الفقر؟لماذا هذا الفشل العربي الذريع في مختلف الجوانب السابقة ؟

بكل صراحة وشفافية المشهد في المنطقة العربية لا يسر، ولا يبشر بخير والصور قاتمة تدفع نحو مزيد من الاحباط فالحقيقة تؤكد أن السقوط في براثن الاحباط والفقر والجهل والقهر والاستبداد والتخلف والاستسلام هي حالة عامة تئن من وطئتها الشعوب العربية، اضف إلى ذلك الهجمات الخارجية الشرسة التي تجعل الوضع العربي الراهن اكثر هشاشة وضعفا وقابيلة للاختراق والانصياع نحو رغبات ومطامع القوى الكبرى…. مما يجعل بريق الامل نحو الخروج من هذا النفق المظلم يكاد يكون ضعيف وصعب في نفس الوقت في ظل الاوضاع الحالية.

نتركم مع اوبريت #أجت_2017  شادي البوريني وقاسم النجار

https://www.youtube.com/watch?v=s-14pv8lhb8&feature=youtu.be

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.