يارا لقناة قناة ON E : أحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
يارا لقناة قناة ON E : أحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات صرحت المطربة اللبنانية”يارا” لبرنامج “كل يوم جمعة” على قناة ON E بانها تحب أن ترز انوثتها لكن بطريقة مرتبة ومحتشمة وكان الاعلامي عمرو اديب قد استضاف المطربة بارا فى الحلقة الجديدة من برنامج كل يوم جمعة المذاع على قناة ON E الذى يقدمه حيث فقد وصفها بأنها قادرة علي ترك بصمة في الغناء مع الجمهور و أعطاها لقب المطربة الهادئة نظرا لتمتعها بحياة هادئة لكنها تترك ” دوشة ” بغنائها في الساحة الغنائية .

7

وقدمت يارا في بداية الحلقة فقرة غنائية لأغنية ” عم بعشق أنا ” ، وأشارت أن أغانيها تحكي عن شخصيتها واصفة اياها بالشخصية ” الرايقة ” واري نفسي فيها ولا أقوم بالتمثيل ، مشيرة إلي أنها تحب ايضا المزح مع الناس وتكون قريبة دائما منهم خاصة أنها شخصية غير جدية ، وقالت مازحة أن حياتها ايضا تتضمن بعض الأكشن من خلال الشجار الدائم مع طارق أبو جوده مدير أعمالها وهو أكثر شخص قريب مني ويؤثر علي من ناحية اختيار الأغنية والعمل بجانب أرائه لي لأنه يمتلك الخبرة ، موضحة أنها ليس لديها مشاكل مع أي شخص والجميع يحبها وتحبهم خاصة أن الشخص الواثق من نفسه لا يعني له أي شئ خارجي غير أنه يهتم بحاله ويقدم أغنية حلوة حيث أني بالفن بعيدة وقريبة في نفس الوقت .
وتابعت يارا أنها تحب عائلتها كثيرا وتربت وسط عائلة مؤمنة ومتماسكة مع بعضها لذلك أحرص دائما علي تواجدهم معي .
3

وأضافت يارا أنها شخص راضي عن حاله وحياته ويطمح لنجاحات كثيرة لكنها لا تنظر لأحد أخر ، وهو ما جعلني أوصل لما أنا فيه حاليا بفضل موهبتي ، مشيرة إلي أن هناك فنانات لا تتمتع بالموهبة لكنها ناجحة .

وحول ارتدائها لملابس ” محتمشة ” بعكس الكثير من الفنانات ، أشارت إلي ارتياحها بما ترتديه ، وأحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة ، كما أن الجمهور الذي يحبني بشكلي الحالي هم مثلي وإذا شاهدوا شيئا خطأ ينتقدوني ، لذلك لا أغير طريقة ملابسي لأن هناك أشياء لا تشبهني والجمهور غير متعود بظهوري بشكل أخر ، مؤكدة أنها في حياتها ملتزمة ، وما يهم الموهبة ، وبالتأكيد أهتم بمتابعة الموضة نظرا لأننا في هذا العصر أصبح شكل الفنان مهم .
وعن رأيها في برامج اكتشاف المواهب التي خرجت منه ، قالت أوجه التحيه لـ ” سيمون أسمر ” ، واتضامن مع هذه البرامج لأنها تكتشف مواهب ليست معروفة لكن الأزمة في الاستمرارية لأن اكتشاف الموهبة سهل لكن الدعم هو الأمر الأصعب خاصة في الوقت الحالي بعكس الفترة التي خرجت منها ، كما أن في البرامج القديمة كان هناك فنانين وأصوات مميزة بعكس الآن “اختلط الحابل بالنابل” .

وقالت يارا أنها تشعر بالرجل الندل وتعرف نيته من عيونه ، وتعرضت للكثير منهم لكن لا أحد استطاع أن يخدعني ، واكتشفهم منذ البداية وأعتبر نفسي محصنة منهم ، خاصة انني إذا لم أشعر بالراحة من جانب الأشخاص التي تجلس معي لا أتحدث معهم كثير لأني دائما أفضل التعامل مع اشخاص طبيعيين مثلي ويتعاملوا معي بدون اصطناع .
وحول قصص الحب الفاشلة التي وقعت فيها ، قالت يارا مازحة تعرضت لقصة ونصف فاشلة ، والسبب يعود للظروف والاختلاف بيننا ، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدا حتي لا تقع في الجواز وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة ، وأشارت إلي أن مميزات الرجل التي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنني لا أحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم .
واضافت أن أول قصة حب لها كانت عندما بعمر 14 عام وكنت أذهب للمدرسة مبكرا حتي أنظر إليه ، وهو لم يكن يعرف بأني أحبه حيث أنها كانت قصة حب من طرف واحد ، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام .
وأوضحت يارا أنها تخاف احيانا من الشخص الذي يتقدم لها الزواج وما يصير بعد ذلك ، وأشارت أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة .

واستدركت حديثها قائلة أنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت اليه خلال فترة غناء قصيرة مؤكدة أنها تعتبر نفسها صوت حسه حلو بل من أحلي خمس أصوات أوائل في الغناء .
وتابعت هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء بل اجد جمهور يحب اصوات لا تمتلك صوت من الأساس .
2

وحول اقتحام الغناء الخليجي أنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام ، وجاءت التجربة من خلال غنائي لمسلسل خليجي بعنوان ” صاحبة الامتياز ” ومن ثم أغنية ” صدفة ” ، مؤكدة أنها مرت من مرحلة رفض الجمهور الخليجي مطرب غير خليجي يغني لهم .

وكشفت أنها تخشي تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر بجدية لأني أخاف منها ، أري أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض رمضان الماضي ، فهي فنانة كبيرة وأحب شخصيتها وعفويتها .
وأشارت يارا أنها تحب المغامرة في الغناء ، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب حيث أشعر أنها قريبة ، وقامت في البرنامج بغناء أغنية ” أه ياليل ” لشيرين .

وخلال البرنامج تم عرض فيديو تخيلي به قصة خيالية عن حب يارا للمال والزواج من شخص ثري ، حيث أظهر الفيديو بأنها رفضت الارتباط بأشخاص فقيرة لا يستطيعوا أن يلبوا طموحاتها إلي أن وجدت شخص عجوز وغني وورثت منه كل ما يملك ، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة ولم تجد أمامها سوي الندم .
وقالت يارا لا أخاف من الفقر ولم افكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشي أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي ، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة .
واشارت يارا أنها ليست مجنونة بالتسويق ، ولا أهتم بشراء الأحذية والشنط الغالية ، وهو أمر ليس ضروري خاصة أني أهتم بشراء ما يعجبني ولا أطلع لشئ غني .

يارا في ” كل يوم جمعه ” هذه قصة لقائى بميسي وعندما اتزوج لن أقيم عرس وسارتدى جينز وكاجوال وليس فستان

وعن لقائها بالنجم الأرجنتينى ميسى قالت أن الأمر جاء من خلال سمير شمخه وهو شاب لبناني، وهناك يحبوه كثيرا وقريب من فريق برشلونة خاصة ميسي ، وعندما علم ملحم زين أني ذاهبة لمشاهدة مباراة هناك جعلني اتواصل معه ، وقام سمير بتعريف ميسي علي وجعله يشاهد صور ” تورتة ” قمت بعملها من أجل عيد ميلاد ميسي .
وأوضحت أن ميسي متواضع كثيرا وليس لديه مشكلة مع أحد لذلك أحبه كثيرا ، وقامت يارا بغناء أغنية لـ ” برشلونة ” أثناء عرض الحلقة .
5

وأشارت إلي أنها كثيرا تهتم بالكرة وتفتخر باللاعبين العرب المحترفين مثل محمد صلاح والنني ، مؤكدة أنها تسعي للذهاب خلال الفترة القادمة لالتقاط الصور معهم
وقال لها عمرو أديب :” علي فكرة مش هتجوزي ” ، وذلك بعد سؤالها عن الزواج وأنها مرعبة للرجال ، وقالت يارا ” أنا مش مرعبة للرجال ” لكن أجد أن هناك الكثير يخشي أن يتقدم لي حيث حدث في ذات مرة أن تقدم لي شخص لكنه كان خائف ، وأعتقد أن الأمر يعود بسبب خوفهم من التعامل مع شخصية تكون مشهورة لذلك يكون هناك رهبة لديهم ، لكني طبيعية وأحب أن يتعاون معي الناس بنفس الأمر .
وأشارت يارا أنها أثناء زواجها لن تقوم بارتداء فستان ابيض ولن تقوم بعمل ” عرس ” بل أنها من الممكن أن ترتدي جينز وملابس كاجول بدلا من الفستان .

وقالت يارا لعمرو أديب أنها “ست بيت أعجبك أوي” وأقوم بعمل جميع الأكلات ، جاء ذلك بعدما عرض لها عمرو أديب صور وهي بالمطبخ وتقوم بعمل أكلات مثل المحشي .
وأكدت يارا أنها تحب المطبخ ، واساعد والدتي ، وتعتبر أكلتها المفضلة الأكل اللبناني بجانب ايضا الحمام المحشي اللى بشتريه من مصر ، وأوضحت أنها تحب الأكل لكن في المقابل تقوم بعمل رياضة .
وقالت يارا أنها تحب مصر وشوارعها وهواها ودائما افضل أن أكون قريبة من الناس ، وأفضل كذلك الأفلام القديمة .
4

وانهت يارا حديثها فى البرنامج بأنها تتمني عمل دويتو غنائي مع الفنان عمرو دياب وذلك بعد سؤالها عن الاختيار ما بين محمد منير و عمرو دياب و تامر حسني ومحمد حماقي من أجل عمل دويتو غنائي ، وأشارت أنها تحب عمرو دياب .
وقامت يارا بغناء أغنية ” أنا ليك ” و ” تملي معاك ” للهضبة ، ووعدت الجمهور المصري بأنها ستقدم لهم الكثير من الأغاني المصرية خلال الفترة القادمة .
وأشارت يارا إلي قيامها بعمل دويتو مع وائل كافوري وتم تسجيله لكن لم يتم وضع اللمسات النهائية عليه وبعدها تم تسريبه لذلك لم يتم استئنافه وطرحه ، وأكدت أن الدويتو الذي قدمته مع فضل شاكر من أجمل الأغاني التي قدمتها في مسيرتي الفنية .
6

وحول مشاركتها الخيرية قالت أنها تحب المشاركة في النشاطات الخيرية وفي البداية لم تكن لديها الرغبة في إظهار ما أفعله والحديث عنه لكن نصحوني كثيرا بالتحدث عن الأمر حتي نجذب الجمهور للنشاطات الخيرية .
وأضافت يارا أنها سعيدة باختيار الصليب الأحمر اللبناني لها بأن تكون سفيرة لهذه المؤسسة الضخمة ونسعي كثير للقيان بالكثير من النشاطات ولابد أن أتواجد بها ، موضحة أن أخر نشاط قاموا به هو اليوم العالمي للتبرع بالدم وجاء له الكثير من الناس .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.