المغربيات أجمل نساء الوطن العربي حسب تصنيف موقع "رنكر" الأمريكي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
المغربيات أجمل نساء الوطن العربي حسب تصنيف موقع “رنكر” الأمريكي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أجمل النساء في الوطن العربي هن المغربيات استنادا الى تصنيف موقع “رنكر الأمريكي” وجاءت رتبتهن رقم 30 في تصنيف جميلات العالم . وحسب الموقع الذي نقل الخبر فان التصنيف اعتمد أساسا على التصويت الذي شارك فيه الآلاف من كل أنحاء العالم حيث شاركوا في اختيار جميلات العالم من بين 64 دولة .

قائمة لأجمل النساء في العالم.. تعرف ترتيب فتيات بلدك

وكانت الرتبة الأولى من نصيب نساء فلندا تليهم نساء النرويج  ثم السويد، أما على الصعيد العربي فجاءت تونس في المرتبة الثانية بعد المغرب تليها لبنان .

وشهدت القائمة منافسة شرسة بين المغربيات والتونسيات لتنتهي الكلمة الاخيرة للمغربيات وقد دشن مغردون سعوديون هشتاج بهذه المناسبة كرد اعتبار للمراة السعودية بعنوان بهالمناسبه قدمو #كلمه_للمغربيات 

الحقيقة التي يعرفها الجميع ويتغافلون عنها ان الجمال جمال الروح والاخلاق أي نعم لابد ان يكون جمال الشطل جاذبا في اغلب الاحيان لكن حسب وجهة نظرنا ان الجميلات دوات الدين والخلق لن يسمحن بان تتصدر صورهم مجلات العالم ، الجميلات حقا كلآلئ مخبئات لا يطلع على جمالهم الا ذوي محارمهن أو أزواجهن ولكل وجهة نظره وكم في البيوت من جمال مكنون الكل يعرف ذلك وما تراه انت جميلا قد يراه غيرك  عاديا أو معيبا الشيء المؤكد الذي لا يختلف عليه اثنان هو جمال الروح والخلق يفوق كل جمال والله المستعان .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.