#زوجًُ_يقتل_زوجته_بالطايف بعد سوء تفاهم وقع بينهما - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
#زوجًُ_يقتل_زوجته_بالطايف بعد سوء تفاهم وقع بينهما

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات شهدت الطائف اليوم ، واقعة مقتل امرأة على يد زوجهاطعناً ، وذلك داخل المنزل الكائن بأحد الأحياء ، فيما تُباشر الجهات الأمنيةمجريات الحادثة ، ومعرفة كافة تفاصيلها ، من خلال تواجد الفرق الأمنية ، بمافيها الأدلة الجنائية داخل المنزل.

وفي التفاصيل أن رجل في الأربعينات من العمر ويسكن في حي الشهداء الشمالية قام عند العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء بإبلاغ العمليات بوقوع سوء تفاهم بينه وبين زوجته مطالباً بحضور دورية أمنية لمنزله، وعند وصول الدورية للموقع خرج الرجل وثيابه ملطّخة بالدماء.

وقد أخبر الدوريات بأنّه قام بقتل زوجته، وعند مباشرة إحدى فرق الهلال الأحمر للحالة، تبيّن أنّه قام بطعن زوجته عدة طعنات في البطن والظهر كما حاول نحرها.

كما أكّدت بعض المصادر المطّلعة أنّ الزوج يعاني من اعتلال نفسي، حيث ثبت أنّ له ملف في مستشفى الصحة النفسية، ولديه ثلاثة أولاد ابنان وبنت ، أكبرهم لا يتجاوز السابعة من العمر.يُشار إلى أنّ الدوريات الأمنية قد قامت بالتحفظ على الزوج لحين معرفة ملابسات القضية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.