سميه الألفي تكشف عن سر اختفائها لفترة طويلة، وعن طبيعة المرض الذي أصابها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سميه الألفي تكشف عن سر اختفائها لفترة طويلة، وعن طبيعة المرض الذي أصابها

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  استضافت قناة الحياة في برنامج «فحص شامل» الممثلة القديرة سميه الألفي حيث كضفت في لقاء خاص بالبرنامج عن سر اختفاءها هذه المدة الطويلة عن الانظار و عن الساحة الفنية وصرحت بان مرضا اصابها وعانت منه على مدار سنوات طويلة.

وقالت سميه الألفي  انها كانت تعاني من آلام مبرحة في الظهر تطور معها الأمر بأنها لم تتمكن من الحركة أو المشي.مما اظطرها للسفر إلي سويسرا بعد أن فشل الأطباء في مصر من تشخيص حالتها، ليكتشف الأطباء هناك أن هناك سائلا للنخاع الشوكي تراكم على أعصاب منطقة الحوض والرحم.

واضافت سميه الألفي أنها في سويسرا أجرت عملية جراحية قامت على أثرها بتركيب جهاز في منطقة العمود الفقري، ولكن عقب مرور أربعة أشهر اضطرت لإعادة العملية الجراحية مرة أخرى ولكنها فشلت مرة أخرى، ما اضطرها للسفر للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت سميه الألفي إلى أنها في أمريكا قاموا بتركيب جهاز لها في منطقة البطن يقوم بضخ المورفين يوميا إلى مناطق الألم بالجهاز العصبي، وهو ما يمنحها القدرة على الحياة والتحرك بشكل طبيعي وتمارس الرياضة يوميا، بعد أن قضت عاما كاملا في الخضوع للعمليات الجراحية.

https://youtu.be/71SjQlGe83o

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.