ظهور إيمي سمير غانم لاول مرة بعد زواجها في عزاء محمود دسوقي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ظهور إيمي سمير غانم لاول مرة بعد زواجها في عزاء  محمود دسوقي

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات ظهرت  الفنانة إيمي سمير غانم لاول مرة بعد زواجها في عزاء محمود دسوقي زوج الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.وظهرت إيمي متأثرة من وفاة الفنان الراحل، وحرصت على مواساة الفنانة القديرة فيفي عبده.ويعد هذا أول ظهور إعلامي للفنانة إيمي سمير غانم بعد زواجها مؤخرًا من الفنان حسن الرداد.
وكان الموت قد غيب مساء السبت، الفنان المصري محمود الدسوقي، زوج عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة.

وشيعت جنازة الفنان الراحل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة المغرب، ودفن في مقابر الأسرة، فيما يقام العزاء بمسجد الحادمية الشاذلية.

ونعت الفنانة فيفي عبده، زوج ابنتها على صفحتها على انستغرام وكتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي رجل الأعمال والفنان محمود الدسوقي، زوج ابنتي عزة مجاهد ووالد ابنتهما شهد الدسوقي”.فيما يبلغ الدسوقي من العمر 50 عاماً، وعمل في عدد من الأعمال الفنية، وظهر ممثلاً مع زوجته عزة وحماته الفنانة فيفي عبده في العرض المسرحي “حارة العوالم”، وقال إن التمثيل مع حماته يعطي طاقة كبيرة على المسرح، وإنها أعطته ثقة كبيرة في تجسيد دوره.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.