أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الخميس 12-1-2017 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الخميس 12-1-2017

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أغلقت الحكومة المصرية معظم مكاتب الصرافة علي مستوي جميع محافظات مصر، ليكون الخيار للبائع والمشتري هو البنوك الرسمية، أما السعي وراء تجار العملة أو ما يطلق عليهم تجار السوق السوداء، والتعامل معهم مباشرة دجون إي جهة رقابية، والذي في أغلب الأوقات ما يؤدي إلي الكثير من عمليات النصب، خصوصا عند قيامك ببيع الورقة الخضراء.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، وفي ظل متابعة موقع مصر فايف لأخر أسعار العملات في السوق الرسمية والسوق السوداء بصفة يومية، ولمزيد من التحليل والتوضيح حول أسباب الانخفاض والارتفاع الذي تشهده أسعار العملات بالسوقين، وتحديدا سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، الذي دائما ما يشهد أرتفاعات وانخفاضات متتالية أحيانا تكون سريعة، بعكس السوق الرسمية للدولار “البنوك”.

هذا ويتوقع خبراء مصرفيون، أن الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي، للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر، من بينها إغلاق بعض شكات الصرافة وضبط كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”، وبذلك سيتحقق نوعا من الاستقرار في سوق صرف العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”في مصر.

سعر الدولار سوق سوداء اليوم 12-1-2017

وصل اليوم سعر الدولار في السوق السوداء، وصل إلي 19.40 جنيه للشراء ، 19.55 جنيه لليع.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.