الصندوق العقاري خارج الخدمة بسبب عطل فني ناجم عن الإقبال الكبير - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الصندوق العقاري خارج الخدمة بسبب عطل فني ناجم عن الإقبال الكبير

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتتعطل اليوم الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية قبيل ساعات من الإعلان عن أكبر دفعة من القروض بالتعاون مع عدد من البنوك المحلية.

وتوقف الموقع الإلكتروني عن العمل نتيجة عطل فني ناجم عن حجم الإقبال الكبير من المواطنين الراغبين في تحديث بياناتهم للاستفادة من 85 ألف قرض سيقدمها الصندوق خلال العام الجاري.

وأعرب عشرات المغردين على “تويتر”، عن استيائهم من توقف الموقع وخوفهم من ضياع فرصتهم في تحديث البيانات، متسائلين عن أسباب توقف الموقع عن العمل على الرغم من الميزانية الكبيرة التي تصرف عليه.

وأبدى المواطن فهد الحربي، استغرابه من توقف الموقع في هذه الساعة، مغردًا: “بلايين تصرف ومواقع متهالكة”، فيما أضاف مشاري الزعيم: “صفوا النية يا إخوان ربما تم إقفال الموقع لتهيئته لاستقبال عدد كبير من المواطنين”.

يُذكر أنَّ الموقع الإلكتروني للصندوق العقاري يستقبل زواره حاليًا برسالة تقنية مفادها أن “السيرفر مشغول الآن.. يرجى المحاولة في وقت آخر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.