موعد مباراة مصر ومالى والقنوات الناقلة في نهائيات كأس أمم افريقيا 2017 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ومالى والقنوات الناقلة في نهائيات كأس أمم افريقيا 2017

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات يخوض المنتخب الوطني المصري أولى مبارياته في كاس أمم افريقيا كان 2017 بلقاء يجمعه مع منتخب مالي في إطار الجولة الأولى من منافسات مرحلة المجموعات لكأس الأمم الافريقية المقرر أقامتها في الجابون خلال الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير القادم.

واصل منتخب مصر بقيادة مدربه الإرجنتيني هيكتور كوبر أستعدادته لمباراته الأفتتاحية في كأس الأمم الإفريقية ضد مالي في السابع عشر من شهر يناير الحالي، وذلك بعد الفوز في ودية تونس الأخيرة بهدف في اللحظات الأخيرة حمل توقيع مهاجم الأهلي مروان محسن، ومن المنتظر أن يصل كوبر بجميع لاعبيه إلى الفورمة المطلوبة قبل اللقاء الهام أمام مالي.

وتضم مجموعة مصر منتخبات غانا وأوغندا بالإضافة لمنتخب مالي، ويتأهل أول وثان كل مجموعة مباشرة إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل المنتخب المصري الرقم القياسي في التتويج بها، وتعد المشاركة الأول للفراعنة بعد غياب لثلاث نسخ سابقة فشل خلالها المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات البطولة، ويمني جمهور كرة القدم المصرية أن تكون العودة لأمم أفريقيا كما كانت أخر مشاركة وهي بالتتويج باللقب.

مباراة مصر ومالي ، ويمر منتخب مصر بمرحلة جديدة، تمثلت في تواجد جيل جديد من اللاعبين الشباب يترأسهم محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، وتريزيجية المحترف بالدوري البليجيكي، والعديد من الوجوه الجديدة التي تعد تلك المشاركة هي الأولى لهم في أمم افريقيا.

مرحلة الأعداد والتجديد التي شهدها المنتخب المصري طورت كثيراً من الأداء تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي نجح في صدارة مجموعته في تصفيات كأس العالم بالعلامة الكاملة من النقاط بعد الفوز علي الكونغو برازفيل وغانا،وإقتراب المنتخب المصري من تحقيق الحلم بالتواجد في مونديال روسيا صيف العام بعد المقبل، بالإضافة إلى عودة المنتخب للمشاركة القارية في أمم افريقيا.

موعد مباراة مصر ومالي

في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة يلعب منتخب مصر ومالي يوم الثلاثاء 17 يناير 2017 ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويسبقها بساعتين فقط لقاء غانا وأوغندا في نفس المجموعة، وستكون تلك هي المواجهة الرسمية الأولى لمنتخب مصر منذ الفوز على غانا في تصفيات كأس العالم .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

ستنقل قناة BEIN SPORT أحداث مباراة مصر ومالي في أمم افريقيا 2017 مباشرة على الهواء مباشرة، وسنقوم بمتابعة نتيجة اللقاء لحظة بلحظة معكم

 

Tivibu spor 11853 عمودي 27500 التركي 42
ORTM 12728 أفقى 27500 يوتلسات
tele congo 11623 (v) 27500  هوت بيرد

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.