حصيلة الهجوم على كمين النقب الحدودى بالوادى الجديد - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حصيلة الهجوم على كمين النقب الحدودى بالوادى الجديد

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أسفر الهجوم الذي وقع على كمين النقب الحدودي بالوادي الجديد على سقوط ثمانية من أفراد الشرطة المصرية وأصيب ثلاثة آخرون ونشرت قوات الشرطة بمديرية أمن محافظة الوادى الجديد، تشكيلات أمنية مكثفة فى محيط الكمين، ودفعت بتعزيزات أمنية للبحث عن مرتكبى الحادث، وتم فرض كردونات أمنية فى محيط مستشفى الخارجة العام، لحين نقل المصابين والشهداء إلى مشرحة المستشفى، كما توافد عدد من أقارب الضحايا إلى المستشفى لاستلام جثث ذويهم.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة خالد مجاهد إن القتلى والمصابين نقلوا إلى مستشفى عام الخارجة، مضيفا أن المصابين حالتهم إما متوسطة أو مستقرة، مشيرا إلى أنه بعد الحادث تم الدفع بست سيارات إسعاف عقب الحادث لنقل القتلى والمصابين.

في حين امر النائب العام  بفتح تحقيق عاجل حول الهجوم.وأضاف أن الهجوم يعتبر غريبا وخاصة أنه حدث في صعيد مصر، ووصفه بأنه انتقال جديد للهجمات من سيناء أو القاهرة، وقال إنه لم تتبن أي جهة المسؤولية عن الحادث.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: الجزيرة+وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.