نادي الهلال يقترب من ضم اللاعب عوض خميس لمدة خمسة مواسم قادمة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نادي الهلال يقترب من ضم اللاعب عوض خميس لمدة خمسة مواسم قادمة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اللاعب عوض خميس على مقربة من توقيع عقد ينضم بموجبه إلى صفوف نادي الهلال وذلك لمدة خمسة مواسم قادمة.

وكان اللاعب خميس قد تلقى أمس عرضاً شفهياً من أحد أعضاء شرف نادي الهلال لتوقيع العقد، فيما رجحت مصادر أنه يفوق عرض ناديه النصر الذي يرغب في التجديد مع اللاعب، إلا أن خميس رفض العرض المقدم إليه من النصر.

ويرغب نادي الهلال في تعويض غياب اللاعب الدولي سلمان الفرج الذي يرغب في الرحيل عن النادي الهلالي بعد رفضه للعرض الذي قُدم له مؤخراً من إدارة النادي.

وفتح وكيل أعمال عوض خميس غرم العمري الباب على مصراعيه قبل نحو أربعة أيام من دخول اللاعب الفترة الحرة من عقد موكله مع النصر خاصة ان المؤشرات تؤكد ان عوض رفض كل مفاوضات النصراويين التي يقودها أمين عام النادي سلمان القريني ومدير عام كرة القدم طلال النجار.

وينتظر ان يعقد الثلاثي اليوم اجتماعاً مع اللاعب للاتفاق النهائي على العقد الجديد أو اقفال المفاوضات والسماح برحيله في نهاية الموسم، وينتظر ان يشارك رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المتواجد حاليًا في أمريكا في الاجتماع عبر الهاتف.

وكان عوض خميس قد اشترط – حسب مصادر نصراوية – ان تكون الدفعة الأولى من عقده البالغة 30 في المائة بشيك مصدق وهو ما اعتبرته إدارة النصر محاولة من وكيل أعماله لإبعاد اللاعب عن ناديه وتشتيت ذهنه.

من جانب آخر، أصيب المدرب الكرواتي زوران ماميتش بإحباط كبير بعد ان ابلغ قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس بإصابة الظهير الايسر خالد الدبيش في تمرين المنتخب السعودي خلال معسكره الاعدادي في مدينة انطاكيا التركية بقطع جزئي للرباط الصليبي، وسيغيب اللاعب ستة أشهر بعد العملية الجراحية التي ينتظر ان يجريها الأسبوع المقبل في الرياض.

وكان زوران قد وجه الأسبوع الماضي بانضمام اللاعب لقائمة الفريق الأول على ان يتم اشراكه تدريجياً في خانة الظهير الايسر التي تعاني الكثير بعد غياب قائد الفريق حسين عبدالغني.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.