ريال مدريد يفقد خدمات الظهير الأيمن داني كارفخال لمدة شهر كامل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفقد خدمات الظهير الأيمن داني كارفخال لمدة شهر كامل

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات صدمة اخرى يتلقاها فريق ريال مدريد ومدربه زين الدين زيدان بعد الهزيمة التي مني بها خلال أسبوع فقط والمتمثلة في اصابة الظهير الأيمن داني كارفخال  وابتعاده عن الملاعب لمدة شهر كامل.

ويعد كارفخال أحد الأعمدة الأساسية للمدرب زيدان خصوصًا أن بديله البرازيلي دانيلو يقدم مستوى هزيلا على الجانب الدفاعي أولا وعلى الجانب الهجومي أيضا.

كان كارفخال قد تعرض إلى إصابة خلال مباراة ريال مدريد وإشبيلية يوم الأحد الماضي، وكشف بيان النادي الرسمي عن “إصابة من الدرجة الثانية في عضلات باطن الركبة”.

ورغم أن البيان الرسمي لم يشر إلى مدة غياب اللاعب إلا أن الصحف الإسبانية وعلى الأخص منها تلك المدريدية أكدت أن فترة ابتعاده عن الملاعب ستصل إلى 4 أسابيع.

خلال تلك الفترة سيتعين على “زيزو” مواجهة نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 15 فبراير المقبل، وقبلها سيلعب الميرنيغي أمام سيلتا فيغو في إياب كأس ملك إسبانيا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، مع التذكير بأنه خسر مواجهة الذهاب 1-2 في “سانتياغو برنابيو”.

بالإضافة إلى هاتين المباراتين، يتوقع أن يتغيب كارفخال عن مباريات ناديه أمام (ملقا- ريال سوسيداد- سيلتا فيغو (في الليغا)- أوساسونا).

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.