دورة تدريبية بجامعة الملك فيصل بعنوان (العلاقات الإنسانية في العمل) - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
دورة تدريبية بجامعة الملك فيصل بعنوان (العلاقات الإنسانية في العمل)

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اختتمت عمادة التطوير وضمان الجودة في جامعة الملك فيصل، برنامجا تدريبيا بعنوان (العلاقات الإنسانية في العمل) قدمه الدكتور الحبيب الدرويش لموظفي الجامعة في قاعة التطوير 2077 بكلية إدارة الأعمال، على مدار يومين بحضور (27) مشاركاً من الْعَامِلَيْن.

وأوضح عميد التطوير وضمان الجودة الدكتور إبراهيم البوخديم أن البرنامج يركّز على أهمّية المناخ المهني السليم في تطوير أداء الموظف وزيادة تحفيزه على الإنتاج والإنتاجية، من أَثْنَاءَ التركيز على مجموعة من المفاهيم مثل: التواصل الفعال، والنضج الانفعالي، والسلوك الإثباتي، والعلاقات الإنسانية الناجحة.

وأضاف: البرنامج يهدف إلى التعرّف على أثر العلاقات الإنسانية في العمل على المردود المهني للموظف، ذلك أنّ المؤسسة هي مجتمع مصغّر تتخلّله أشكال من العلاقات والتواصل بين مختلف فئات العاملين، وإدراك معنى وأهمية العلاقات الإنسانية في العمل، وأن العمل الناجح لا يكون إلا بالعلاقات الإنسانية ومعرفة العلاقة بين قيم العلاقات الإنسانية وبين العمل الفعّال.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.