ملكة جمال بلغاريا السابقة تقتل زوجها أثناء الجنس "السادي" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ملكة جمال بلغاريا السابقة تقتل زوجها أثناء الجنس “السادي”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تمثُل ملكة جمال بلغاريا السابقة أنيتا ميزر أمام المحكمة بتهمة القتل غير العمد، والتي أدت إلى وفاة زوجها أثناء ممارسة الجنس العنيف، بحسب صحيفة “بيرو”.

ذكرت ميزر  في اعترافاتها لدى الشرطة أنها كانت ترضي زوجها بممارسة الجنس بطريقة العبودية والسادية، إلا أن الأمور خرجت عن السيطرة ما أدى إلى فقدان حياته، ففي أداء دور العبودية طلب منها توثيقه برباط  بلاستيكي حول ذراعيه ورقبته، فحاول التحرر إلا أنه خنق نفسه.

والسادية مصطلح يستعمل لوصف اللذة الجنسية التي يتم الوصول إليها عن طريق إلحاق أذى جسدي أو معاناة أو تعذيب من قِبل طرف على طرف آخر مرتبطين بعلاقة.

السادية Sadism: الشخص السادي يجد لذة جنسية من خلال إلحاق الأذى بالشخص الآخر وتوجد السادية بدرجة بسيطة عند الأسوياء من الناس، ويظهر بإيقاع الألم بالجنس الآخر وسميت بهذا الاسم نسبة إلى (دي ساد الفرنسي) الذي كان يتلذذ بإيقاع العذاب بالنساء، والعذاب قد يكون جسديا وقد يكون نفسيا من خلال سوء المعاملة. وقد يظن البعض أن السادية حالة نادرة ولكن معظم الحوادث التي تكتشفها الشرطة من وقت لآخر تؤكد انتشارها لكن دون وجود إحصائية تدل على ذلك .

علاجها:
السادية هي محاولة من الرجل لإثبات عظمته وقوة رجولته التي تكون متدهورة بالداخل وليس لديه ثقة في قدرته الجنسية، وترجع إلى عاملين أساسيين كما يقول علماء النفس هما: الوراثة وسوء التربية التي تستخدم فيها العنف، وبذلك يمكن علاجها عن طريق :
العلاج النفسي من خلال وضع الثقة في نفسية المريض واستخدام المهدئات العلاجية .
والتربية الصحيحة للطفل وعدم استخدام اسلوب القسوة والعنف والحزم الشديد والحياة الروتينية المملة التي لا يستطيع الطفل الخروج عنها.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.