انتحار مُدرس كمبيوتر في ظروف غامضة بالشرقية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
انتحار مُدرس كمبيوتر في ظروف غامضة بالشرقية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتأقدم مُدرس كمبيوتر، على الانتحار، اليوم السبت؛ بإلقاء نفسه من أعلى إحدى العقارات الموجدة خلف مستشفىديرب نجم المركزي بمحافظة الشرقية، ليلقى مصرعه في الحال.

تلقى اللواء رضا طبلية- مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه من أعلى إحدى العقارات الكائنة خلف مستشفي ديرب نجم المركزي بدائرة مركز ديرب نجم، وتوفي فور سقوطه.

بالانتقال والفحص تبين قيام المدعو “أحمد.ط.م.م” 35 عامًا، مُدرس كمبيوتر، مقيم بعزبة الشحاتين التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، بالإقدام على الانتحار، حيث ألقى بنفسه من الطابق الرابع بعقار تحت الإنشاء.

وبسؤال والده “طلعت” 70 عامًا، ضابط معاش بالقوات المسلحة، أقر بعدم علمه بسبب إقبال نجله على الانتحار، مشيرًا إلى أنه لا يتهم أحد بالتسبب في الواقعة أو يشتبه في حدوثها جنائيًا.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 562 إداري مركز ديرب نجم لسنة 2017، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفىديرب نجم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وندب أحد الإطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.