تامر حسني وشيرين يحييان حفل كندة علوش وعمرو يوسف، - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تامر حسني وشيرين يحييان حفل  كندة علوش وعمرو يوسف،

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعاتحرص عدد كبير من الفنانات على حضور حفلة زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، رغم إقامتها في جنوب مصر بمدينة أسوان التي تبعد عن القاهرة 880 كم.

واستعدت كل منهن على أن تكون في أفضل إطلالة لها في تلك المناسبةومن أبرز هؤلاء النجمات هند صبري وآيتن عامر ونجلاء بدر وياسمين رئيس ووفاء عامر، والفنّانة السورية اصالة نصري.

واختار النجمان يوسف وعلوش فندق “أولد كتراكت أسوان” لإقامة الحفلة الثانية لزفافهما، وهو نفس الفندق الذي صور فيه عمرو مسلسله الرمضاني الماضي “غراند أوتيل”، والذي حقق به نجاحاً كبيراً .وقام عمرو بحجز تذاكر الطيران والإقامة للمدعوين من أقاربه وأصدقائه لحضور حفل زفافه المنتظر.

وجاء اختيار هذا المكان البعيد لرغبة كندة وعمرو في الابتعاد عن وسائل الإعلام، وإضفاء أجواء الخصوصية على الحفلة.

في حين احتفل النجمان تامر حسني وشيرين بالعروسين كندة علوش وعمرو يوسف، فاعتليا المسرح الى جانبهما، حيث غنيا لهما كـ”ديو”

تامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل يحضران حفل عمرو يوسف وكندة علوش

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش أقاما حفل زفاف أول يوم الاثنين الماضى بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لعائلتهما فقط، على أن يقام حفل الزفاف الأساسى بحضور الأصدقاء من الوسط الفنى اليوم فى الفندق الذى صور فيه “يوسف” مسلسله الأخير “جراند أوتيل”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.