غانم المفتاح يؤدي العمرة مشياً على يديه - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
غانم المفتاح يؤدي العمرة مشياً على يديه

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بث الشاب القطري المعروف، غانم محمد المفتاح، الذي خُلق بنصف جسد وبدون أطراف سفليه، تسجيلاً مصوراً عبر حسابه على “إنستغرام” وهو يطوف بالكعبة المشرفة سبعة أشواط مشياً على يديه، رافضاً استخدام كرسي متحرك. مشهد مهيب شاهده كل الطائفين حول الكعبة المشرفة بعد صلاة مغرب أمس الجمعة.

وشكر غانم الأمير سلطان بن سلمان لموقفه، وللشيخ المعيقلي دعواته، مثمناً الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الاهتمام بالحرمين الشريفين.

بث الشاب القطري المعروف، غانم محمد المفتاح، الذي خُلق بنصف جسد وبدون أطراف سفليه، تسجيلاً مصوراً عبر حسابه على “إنستغرام” وهو يطوف بالكعبة المشرفة سبعة أشواط مشياً على يديه، رافضاً استخدام كرسي متحرك. مشهد مهيب شاهده كل الطائفين حول الكعبة المشرفة بعد صلاة مغرب أمس الجمعة.

وشكر غانم الأمير سلطان بن سلمان لموقفه، وللشيخ المعيقلي دعواته، مثمناً الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الاهتمام بالحرمين الشريفين.

 

حلم الشاب القطري الذي أطلقه قبل فترة بأن يطوف حول الكعبة المشرفة على يديه، تلقفه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وعمل على تحويله إلى حقيقة، حيث أدى مناسك العمرة، ولكن ليس كما الأصحاء أو المرضى الذين يجلسون على كرسي متحرك يدفعه أقاربهم أثناء الطواف إنما سيراً على يديه، حيث تولى الأمير سلطان بن سلمان بنفسه متابعة الترتيبات الأمنية لتسهيل حركة غانم وأفراد أسرته، إذ كلف فريقاً من المسؤولين لاستقبال الشاب منذ وصوله إلى مكة المكرمة حتى أدائه العمرة مع أفراد أسرته. كما حقق الشاب القطري حلمه بتقبيل الحجر الأسود، وسعد بلقاء إمام الحرم المكي الشريف الشيخ ماهر المعيقلي قبل أن يتم نسكه بيسر وسهولة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.