استخدمي المنتجات الصحيحة من أجل نضارة بشرتك في فصل الشتاء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
استخدمي  المنتجات الصحيحة من أجل نضارة بشرتك في فصل الشتاء

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات كل النساء  في يناير/كانون الأول لديهن الرغبة في التألق والحصول على بشرة ناعمة نضرة بالرغم من أن الظفر ببشرة ناعمة لا تتاثر بالعوامل المناخية في فصل الشتاء الا أن ذلك ممكنا باتباع نصائح وارشادات تقي البشرة من مشاكل فصل الشتاء .

وفيما يلي سيدتي بعض تلك النصائح نقدمها لكي كي تنعمي بشتاء دافئ وبشرة ناعمة نضرة :

ن أجل نضارة بشرتك في فصل الشتاء

ضعي على بشرتك الكريمات خفيفة الوزن بدلًا من الكريمات الثقيلة الدهنية، هذا أفضل ليس فقط لمسامك، لكنه أيضًا يسمح لك بإعطاء بشرتك مزيجًا مفصلًا من المكونات النشطة، بما في ذلك حمض الهيالورونيك وفيتامين C وفق ما يتطلب ذلك.

ابدأي بصيغة أخف ثم أثقل ابحثي عن ترطيب الخلاصات والأمصال، مثل Erborian ماء الجنسنغ المركز لوسيون للترطيب الفوري، وحمض الهيالورونيك والعادي 2٪ + B5 لتعزيز بشرتك. ثم طبقة مع محلول مغذ، مثل غسول لامار للترطيب. ولا تنسي الـSPF الخاص بك كخطوة أخيرة.

استخدمي زيوت الوجهلأن لديها وصمة مرتبطة بها، إذا كان لديك بشرة دهنية، فإن الزيت سيجعل بشرتك حتى أكثر زيتية وتسبب الحبوب، إن هذا غير صحيح، فإن الزيت المعد جيدًا يساعد على إعادة توازن البشرة ومنع الحبوب، استخدمي بضع قطرات من عشب الميس كزيت للوجه، أو ثلاثية زيت ثمر الورد العضوي، في المساء، دلكي الجلد في حركات دائرية، مع التركيز على البقع الجافة، وكذلك على طول خدك وعظام الفك لإطلاق سراح أي توتر في الوجه، إذا كنت لا تزالي عصبية، اغسلي الوجه بزيت الوجه للتطهير وللتعود على الملمس الناعم

لا تنسي ساقيك يمكن أن يكون من المغري جدًا تجاهل ساقيك، إذ كنت ترتدين بنطلون أو جوارب ولا أحد سيراها. ومع ذلك، فإنه لا يزال جلد ويحتاج لمرطب نتطلع إلى صيغ مغذية وسريعة، مثل رذاذ الفازلين، أو مصل الفيشي المثالي للجسم، ويمكنك دائما استخدام فرانك الجسم المسكن في البقع الجافة قبل النوم.
إذا كنت ممن تعانين مع السيلوليت أو قشر البرتقال، الآن هو الوقت المناسب لتوظيف كريمات للجسم من شأنها أن تعيد رشاقة بشرتك، إلى جانب استخدام الفرشاة الجافة، وخصوصًا إذا كنت تريدين أن تري النتائج في أشهر الصيف، لا تنسي الفرشاة قبل الاستحمام، واستخدام قفازات التقشير بينما تتغسلين في حركات دائرية صعودًا.

استخدام زيت الاستحمام بدلًا من غسول الجسم

عندما يتعلق الأمر بالجلد في فصل الشتاء، الزيوت تمامًا كما هي جيدة لوجهك فهي مفيدة لجسمك، إذا كنت تعانين من نقص خطير في الوقت، التحول لهلام الاستحمام الخاص يجعل البشرة زيتية، زيوت استحمام جو مالون لندن هي مناسبة لتلك المهمة، 32 جنيهًا استرلينيًا، هي باهظة قليلًا للاستخدام اليومي، خاصة إذا كنت تشترين منتجات جسمك من متجر المواد الغذائية الأسبوعية، ولكن الصيغة المغذية تستحق ذلك، الزيت الرغوي به حليب ترطيب ينظف الجلد دون ترك شعور بالجفاف، زيت استحمام أفينو Aveeno جيد، ولكنه أرخص قليلًا.

6.    استبدلي أحمر الشفاه بالبلسم

في حين أنه من المغري الحفاظ على طبقات من أحمر الشفاه، لكن إذا كانت شفتيك جافتين ومتشققتين اللون لن يدوم، أو يبدو جيدًا، اختاري البلسم الملون للشفاه بدلًا من ذلك.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.