سر العلبة الزرقاء الغامضة التي أهدتها ميلانيا ترامب لميشيل أوباما! - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سر العلبة الزرقاء الغامضة التي أهدتها ميلانيا ترامب لميشيل أوباما!

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات انشغل العالم بالهدية الزرقاء التي وهبتها السيدة الاولى الجديدة “ميلانيا ترامب” الى السيدة الاولى السابقة “ميشيل أوباما” لحظة لقائهما في البيت الابيض فما هو سر هذه العلبة الزرقاء الغامضة وماذا يمكنأن تحويه ؟.

بعد موجة من التعليقات والانتقادات التي طالت أوباما بسبب تعابير وجهها في تلك اللحظة، ووقوعها في الحيرة من أجل تدبّر مكانٍ لهذه العلبة، انكشف أخيراً السر وراء هذه الهدية.

يرجّح المطلعون أن هدية ميلانيا تحمل توقيع شركة “Tiffany & co” وذلك بسبب اللون الازرق الفاتح الذي تشتهر به هذه الماركة. وإن شكل العلبة المستطيل يدل أن الهدية هي عبارة عن إطار ثمين للصور، وذلك استناداً على الموقع الرسمي لشركة “Tiffany & co”.

شاهد من هنا لحظة تسليم   ميلانيا ترامب العلبة الزرقاء لميشيل  اوباما

https://youtu.be/9Zbl5MM2KrM

 

ميلانيا ترامب

لعلّ واقعها اليوم كان حلماً لإنسانة حصلت على الجنسيّة الأميركيّة في العام 2006، ولكنّها هذا لم يمنع من أن تكون الزوجة الثالثة لدونالد ترامب، والسيدة الأولى في أميركا. ميلانيا التي لها تاريخاً في عالم عرض الأزياء والتي شكّل منصبها الجديد موضع جدل عند الكثيرين من الشعب الأميركي تبلغ من العمر الـ 46 عاماً، وكانت مختلفة تماماً في بداياتها!

في نظرة سريعة على الصورتين القديمة والجديدة لميلانيا ترامب، نلاحظ كم تغيّرت مع مرور السنوات، فصورة الأمس كانت أكثر براءة وشباباً وجمالاً، لتظهر اليوم بهيئة المرأة الناضجة المحنّكة والخاضعة لعدد من عمليّات التجميل. ميلانيا التي لا تحب كثيراً الاعتراف بإجرائها هذه العمليات، يصعب عليها نكران تصغير أنفها منذ سنوات خلت، رغم أنّه ليس ضخماً أو بعيب مزعج.

صورة لميلانيا ترامب في بداياتها

إضافة إلى عملية تصغير الأنف، يظهر أثر حقن البوتوكس والفيلر واضحاً على وجهها، فهي تجرب دوماً عدم السماح للتجاعيد والخطوط الدقيقة من أن تدق بابها علناً، وتعمل جاهدة لإخفائها بالوسائل التجميلية المتاحة، وبعد التدقيق في صورة الشفتين، نلاحظ أنّ نسبة قليلة من البوتوكس وضعت فيهما، خصوصاً في الشفّة العلويّة. ولعلّ ما بقي من صبيّة الأمس هما الحاجبين الكثيفين والعينين الملوّنتين، ولو أنّ شكل العينين تغيّر بصورة لافتة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.