نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية متوفرة على الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa لإظهار النتيجة نظام نور المركزي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتائج الطلاب جميع المراحل التعليمية متوفرة على الموقع الرسمي noor.moe.gov.sa لإظهار النتيجة نظام نور المركزي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

قام اليوم الموقع الرسمي لنظام نور المركزي بالإعلان عن نتائج طلاب الثانوية، وظهرت نتيجة ألف الطلاب، ومن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وللدخول للموقع الرسمي أضغط هنا.

ويعرض البرنامج الخاص بنور المركزي نتيجة عام 1438، عن امتحانات الفصل الدارسي الأول في جميع المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية،وتم وضع جميع الدرجات لجميع الطلاب في جميع المراحل.

يجب على الطالب الدخول إلى البرنامج  ويجب إدخال رقمه السري لعام 1438 هـ، وقد صرح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، وزارة التربية والتعليم “مبارك العصيمي”، أن النتائج سوف تكون جاهزة على الموقع، ويمكن الحصول عليها بكل سهوله، مع إمكانية رصد الدرجات، ونتائج مرحلة المتوسطة والثانوية.

للدخول للينك المباشر لمعرفة نتيجة الطلاب في نظام نور المركزي لجميع المراحل اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.