موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء بكأس الأمم الأفريقية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وغانا اليوم الأربعاء بكأس الأمم الأفريقية

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات المنتخب الوطنى على موعد الليلة مع مباراة  من العيار الثقيل ضد المنتخب الغاني على ملعب “بورت جنتيل”، فى ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل، ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN SPORTS MAX 1 HDD.

المنتخب الوطنى فى المركز الثانى

يحتل الفراعنة المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف المنتخب الغانى صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب مالى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، كما يحتل منتخب أوغندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط، علمًا بأن الثنائى الأخير يلتقى وجهًا لوجه فى نفس التوقيت على ملعب “أوييم“.

مباراة مصر وغانا

ويحتاج المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز أو التعادل فى مواجهة “بلاك ستارز”، من أجل حسم موقفه فى التأهل مباشرة للدور ربع النهائى للنسخة 31 من كأس الأمم الأفريقية، وعدم انتظار نتيجة مواجهة المنتخب المالى الذى يملك فرص ضئيلة، أمام نظيره الأوغندى.

غانا تسعى للثأر من المنتخب الوطنى

فى المقابل، حسم المنتخب الغانى موقفه فى التأهل للدور ربع النهائى من الجولة السابقة، حيث حقق انتصارين متتاليين أمام أوغندا ومالى، لكنه مهدد بخسارة صدارة المجموعةحال هزيمته أمام المنتخب الوطنى.

كما يسعى المنتخب الغانى للثأر من نظيره المصرى، عقب فوز الفراعنة فى المواجهة الأخيرة التى جمعت بينهما فى نوفمبر الماضى، بهدفين دون مقابل، فى الجولة الثانية تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.