القوات السعودية تقتل عشرات الحوثيين خلال محاولتهم التسلل إلى داخل المملكة وتدمر راجمة صواريخ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القوات السعودية تقتل عشرات الحوثيين خلال محاولتهم التسلل إلى داخل المملكة وتدمر راجمة صواريخ

صحيفة نبذة الإلكترونية – وكالات استطاعت القوات السعودية ان تقوم بعمليات إحباط محاولة تسلل العشرات من الحوثيين للشريط الحدودي بمحاذاة الخوبة والطوال بمدينة جازان صباح اليوم السبت الموافق 17-9-2016، حيث تم القضاء عليهم جميعاً، إلى جانب تدمير إحدى راجمات الصواريخ داخل الأراضي اليمنية..

وأوضحت مصادر أنه لم يتم تسجيل  أي خسائر في صفوف القوات السعودية، لافتة وفقاً لصحيفة “سبق” إلى أن آليات القوات المسلحة رصدت إحدى راجمات الصواريخ بمحاذاة الطوال، وقد تم تدميرها، فيما واصلت الميليشيات الحوثية خلال الساعات الماضية إطلاق عدد من المقذوفات لكنها لم تصب أية أهداف بالشريط الحدود.

وفيما بعد اكدت أن القوات المرابطة بالحد الجنوبي كبدت ميليشيات الحوثي خلال اليومين الماضيين خسائر فادحة بعد قتل عدد من القادة خلال محاولات للتسلل عبر الشريط الحدودي.

ويمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بمحاولة التسلل عبر اليوتوب ..  بعنوان القوات السعودية تقتل عشرات الحوثيين خلال محاولتهم التسلل إلى داخل المملكة وتدمر راجمة صواريخ

Related Post

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.