أسعار الريال السعودي اليوم الأربعاء 25-1-2017 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أسعار  الريال السعودي اليوم الأربعاء 25-1-2017

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات سجل الريال السعودي استقرار في بداية تعاملات البورصة المصرية ومحلات الصرافة الخاصة بالعملات في كافة محافظات الجمهورية، بعد أن سجل سعر صرف الريال بالجنيه المصري ارتفاع خلال الأواني الأخيرة بسبب القرار الأخير وهو تحرير سعر صرف العملة المحلية من اجل السيطرة علي السوق الموازي، والأقبال الشديد خلال هذه الفترة علي العملة السعودية من أجل اقتراب موسم العمرة وكلما زاد الطلب علي العملة زاد سعر الصرف.

حيث مع اقتراب موسم العمرة والسفر للملكة العربية السعودية يبحث جميع المسجلين في العمرة علي تحويل العملات من الجنيه المصري إلي الريال السعودي من أجل استخدامهم عند السفر في المملكة العربية السعودية وحاجة بعض المواطنين المعتمرين لشراء هدايا دينية، وسجل الريال السعودي في السوق السوداء بالجنيه المصري عند الشراء 5:25 جنيه بينما سجل عند عملية البيع عند سعر 5:50 جنيه مصري، والجدير بالذكر ان بعض العملات في السوق الموازي تختلف سعر الصرف عن البنوك المصرية الرسمية.

وسجل الريال في بعض البنوك المصرية تخطي حاجز الخمسة جنيهات بعد أن كان قد سجل في وقت ما فقط حاجز ال2 جنيه ونص للريال السعودي، والقرار الأخير عمل تقلبات وارباك في جميع أسعار الصرف والتي جاءت نتائج القرار عكس ماهو متوقع والتي عملت أيضا علي رفع بعض أسعار المواد الأساسية في حياة كل مواطن ومنها المواد التموينية الضرورية وأسعار مواد البناء أيضا.

وتوقع خبراء الاقتصاد في البلاد استمرار سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة المحلية الجنيه الذهب خلال تعاملات البورصة المصرية اليوم الأربعاء.

سعر الريال السعودي اليوم الساعة 12 مساءا :

استقر سعر صرف العملة السعودية خلال تعاملات منتصف اليوم في البورصة المصرية والبنوك مقابل الجنيه المصري.

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.