مادلين أولبريت تتحدى ترامب بسبب مرسوم فرض الحظر على دخول اللاجئين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مادلين أولبريت  تتحدى ترامب بسبب مرسوم فرض الحظر على دخول اللاجئين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات يبدو أن  دونالد ترامب الرئيس الجمهوري سيلاقي  متاعب كبيرة خلال ولاياته الجديدة على امريكا  فالى جانب المظاهرات الضخمة التي  ملات شوارع أمريكا وبعض العواصم الاوروبية عشية تنصيبه كرئيس فعلي للولايات الامريكية المتحدة هاهي مادلين أولبريت تفجرها في وجهه عبر تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي  قائلة :””لقد نشأت كاثوليكية، وأصبحت بروتستانتية واكتشفت لاحقا أن عائلتي يهودية. والآن أنا مستعدة للتضامن وتسجيل نفسي كمسلمة”.

ويدرس ترامب فرض حظر على دخول اللاجئين لمدة 4 شهور، بحسب مسودة مرسوم تنفيذي، كما يدرس فرض إجراءات مشددة على المهاجرين المسلمين الذين يسعون إلى دخول الولايات المتحدة، وبعد انتخابه كرر اقتراحه بإنشاء قاعدة بيانات لتسجيل جميع المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، حسب المصدر ذاته.

غير أن ترامب بدا ماضياً في توجهاته، حيث اجتازت ردود الفعل الغاضبة من قراراته وتصريحاته الأميركتين، لتصل إلى أوروبا، حيث تتعرض رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي لضغوط لتوبيخه في أول اجتماع لها معه، بشأن تصريحات أدلى بها دعماً للتعذيب، بعد أن ذكر ترامب أن لديه إيماناً مطلقاً بنجاح وسيلة التعذيب «الإيهام بالغرق».

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: رويترز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.