اخبار ريال مدريد زيدان متفائل قبل مواجهة سوسيداد بالجولة الاولى من مرحلة الاياب في الدوري - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار ريال مدريد زيدان  متفائل قبل مواجهة سوسيداد بالجولة الاولى من مرحلة الاياب في الدوري

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات خلال المؤتمر الذي عقده المدرب زين الدين زيدان ظهر متفائلا قبل مواجهة سوسيداد بالجولة الاولى من مرحلة الاياب في الدوري، وقال ان الفريق سوف يفاتل على الدوري ودوري الابطال، واضاف: نحن سعداء بما فعلناه حتى الآن، والان الجولة الثانية ستبدأ من الليغا، ونحن نعلم ان المباراة ستكون صعبة.

وعن دانيلو قال: الشيء الأكثر أهمية هو أنه مستعد للعب ويريد أن يلعب، فهو لديه شخصية وثقة في نفسه، انه يحتاج الى مساعدة من زملائه مثل الجميع وخصوصا الجماهير، وأعتقد أن الجماهير ستأتي لرفع معنويات الفريق، نحن معهم وهم معنا، وأعتقد أن الجماهير ستقدم دعم كبير لنا، وهذا امر جيد بالنسبة لنا، وأنا واثق من أننا سنفوز معهم.

وعن فلورنتينو قال: الرئيس يأتي من وقت لآخر، ويقوم بارسال دعمه للفريق، ودائما رسائله ما تكون ايجابيه لنا، وهذا هو الأكثر شيوعا في هذا الوقت.

وعن بنزيما قال: كريم يعرف ما يمكن أن يحدث في هذا المجال، الجمهور يريد دائما أكثر من لاعبيه، وهو لديه شخصية لقبول الانتقادات، وانا ذاهب الى دعمه دائما، وسوف يتخطى هذه الصعوبات، وليس هناك محاباة له، فهو مهاجم للفريق مثل موراتا وماريانو وانا ادعمهم جمعيا.

وعن الانتقادات ضد بنزيما قال: يؤلمني ذلك عندما يحدث مع اي لاعب في الفريق، وأنا انزعج عندما يتم انتقاد اي لاعب من فريقي، والامر المشترك بيني وبين بنزيما هو اللغة.

وعن الاجواء في مدريد قال: لا يهمني اي شئ.

وعن عودة مارسيلو قال: لا أستطيع أن أقول متى سيعود للعب معنا، وآمل أن يعود للعب معنا في هذا الشهر، ويسرني ان اراه يعود مرة اخرى للعمل على العشب.

وعن كوينتراو قال: إنه ليس صحيحا ما يقال، فانا اثق به، فهو عاد من فترة اصابة ويحتاج الى العمل الجاد، فكان يعاني من مشاكل بدنية، ومن الان وحتى نهاية الموسم سوف اعتمد عليه مثل الباقين.

وعن خاميس وبيبي قال: أنا سعيد لخاميس، والفكرة لدينا هي أن يكون معنا هذا الاسبوع، وامل ان لايحدث شئ اخر في هذا الوقت.

وعن كافاني قال: لست مندهشا من موسمه الجيد، فهو واحد من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الراهن، فهو دائما ما يكون هداف كبير، وأنا لا اتفاجأ مما يقدمه فهو مهاجم عظيم.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.