عروض كارفور يناير 2017 خصومات هائلة لجميع السلع الغذائية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور يناير 2017 خصومات هائلة لجميع السلع الغذائية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تطل علينا عروض كارفور اليوم بخصومات هائلة  لجميع السلع الغذائية .

تكاثرت عروض كارفور مع بداية العام الجديد 2017، وبهذه المناسبة، يقدم كارفور الكثير من العروض على جميع المواد الغذائية، وجميع الأجهزة الكهربائية، كما يقدم تخفيض هائل على جميع أسعار الملابس، والإكسسوارات، وجميع أدوات التجميل، كما يقدم كارفور عروض قوية على جميع الأدوات الخاصة بالعناية بالمنزل، وأيضًا لم تنتهي عروض كارفور عند هذا الحد بل ذهب ليقدم عروض قوية على أجهزة التلفاز وجميع الأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى عروض كارفور على المواد الغذائية مثل: اللحوم، وجميع أنواع الجبن، وأيضًا الأطعمة المجمدة.

مدة عروض كارفور يناير 2017

تبدأ عروض كارفور مع بداية عام 2017 يوم الأحد القادم الموافق 1-1-2017 وينتهي يوم 4-2-2017، يقدم كارفور مجموعة كبيرة من التخفيضات الشاملة على معظم السلع الأساسية وغير أساسية، لذا نوجه السادة الزوار بمعرفة مدة عروض كارفور حتى تتيح لهم الفرصة للشراء في ظل الغلاء التي تعيشها مصر الآن، لذا يفضل الذهاب مع بداية تلك العروض التي ستبدأ 1 يناير 2017 لعدم نفاذ كمية العروض، تلك الخصومات في هذه المرة كبيرة وتصل إلى أسعار، متناوله للجميع، ومن المنتظر طبقًا لمصادرنا، أن تستمر عروض كارفور في كافة فروعها من الصباح الباكر إلى أوقات الصباح من اليوم التالي.

جميع عروض كارفور بمناسبة العام الجديد 2017

وإليكم الآن كافة عروض كارفور بمناسبة السنة الجديدة وعيد الميلاد، سنقوم برصدها الآن من أجل جميع أفراد الشعب المصري الذي يبحث دائمًا عن أفضل المنتجات ذو الأسعار المخفضة.

كما سنقوم بتحديث كافة السلع التي عليها كافة عروض كارفور، وهذا من أجل المواطن البسيط الذي يبحث في كل مكان عن السلع ذو الجودة العالية وبأقل التكاليف.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.