موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الإربعاء 1/2/2017 والقنوات الناقلة للمباراة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الإربعاء 1/2/2017 والقنوات الناقلة للمباراة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات موعد مباراة مصر وبوركينا المنتخب المصري على موعد اليوم بمباراة حاسمة في الدور النصف نهائي من بطولة كأس افريقيا للأمم المقامة بالجابون مع المنتخب البوركيني والفائز منها سيصعد للمباراة النهائية، وسيلعب مع الفائز من مباراة الكاميرون وغانا، فوز مصر بتلك المباراة يعني الكثير، وسيصبح اللقب على بعد خطوة للفراعنة، اليوم الاربعاء الموافق 1 فبراير 2017 سيشهد عيد لكل المصريون وسترفع أعلام مصر في جميع شوارع محافظات مصر.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

في إطار الدور قبل النهائي الإفريقي يقابل الفريق المصري نظيره البوركيني على الساعة التاسعة مساء هذا اليوم بتوقيت مصر، بينما ستُلعب هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة المنتظرة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

نقدم لكم مجموعة ترددات القنوات المفتوحة المنتظرة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، ستنقل تلك القنوات المفتوحة كافة مجريات مباراة مصر وبوركينا فاسو على الهواء مباشرةً وذلك من خلال برامج استديو التحليلي الخاص بتلك القنوات، وإليكم الآن ترددانت القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة على النحو التالي.

ومن خلال تلك القنوات، تستطيع أن تكون على موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، وهناك قنوات آخرى ولكن بنظام التشفير، وهي قنوات بي أن سبورت ماكس، ستقوم تلك القنوات ببث هذه المباراة على الهواء مباشرةً أيضًا.

تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

سيلعب منتخب مصر غالبًا بنفس طريقة اللعب والتشكيل مباراة المغرب، كما سيعتمد كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، على خطته المشهورة وهي (4-2-3-1)، وقد قام في المباراة السابقة، بإعطاء راحة للاعب محمد النني، وتبادل في مركزه كلًا من أحمد المحمدي واللاعب أحمد فتحي، لذا يتهافت الكثير من جماهير مصر لمعرفة تشكيل مصر أمام بوركينا فاسو، كما أيضًا لم يُصدر الجهاز الفني حول إمكانية مشاركة اللاعب مروان محسن، مهاجم مصر، وخاصةً بعد خروجه مصابًا في المباراة السابقة، لذا نستطيع القول، إن هناك تغيرات مؤكدة في تشكيل مصر في المباراة القادمة، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن.

لعبت مصر مع بوركينا فاسو 6 مباريات، لم يفوز منتخب بوركينا فاسو نهائيًا على مصر، بل فازت مصر في أربعة مواجهات، وتم التعادل بينهم مراتين، وهذه المباراة ستكون السابعة بين الفريقين، نتيجة هذه المباراة، ستحسم بعد الانتهاء من موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو هذا اليوم . بالتوفيق لمنتخب  مصر .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.