#في_الجابون – عمر جابر: توقعت هدف كهربا في المغرب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
#في_الجابون – عمر جابر: توقعت هدف كهربا في المغرب

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات عمر جابر لاعب منتخب مصر قبيل المباراة التي كان الجميع متخوف منها مباراة المنتخب المصري مع نظيره المغربي  كان عمر جابر متفائلا  الى ابعد الحدود بحيث كشف انه توقع الهدف الذي سجله كهربا في مرمى المنتخب المغربي .

وسجل كهربا هدف فوز مصر على المغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون.

وقال عمر جابر: “قبل انطلاق المباراة وبعد الانتهاء من النشيد الوطني كنت أجلس بجوار كهربا على مقاعد البدلاء، وقلت له ستشارك في المباراة وتسجل هدفا”.

وأضاف لقناة أون سبورت: “عندما أجرى كهربا عمليات الإحماء ناولته القميص الخاص به وقلت له مرة أخرى اذهب وسجل الهدف، وهو بالفعل ما تم وسجل هدف الفوز بالمباراة”.

وأتم عمر جابر لاعب بازل السويسري: “أتوقع أن يسجل محمد صلاح هدفا لمصر في المباراة المقبلة ضد بوركينا فاسو”.

ويستعد منتخب مصر حاليا لمواجهة بوركينا فاسو في نصف نهائي البطولة  مساء اليوم  بالجابون آملا ان يتخطى عتبة الفريق البوركيني ليكون على موعد مع الكأس الافريقية و يسعد الجماهير المصرية التي تنتظر منه  تحقيق حلمه في الظفر باللقب القاري  فحظا موفقا لفريق الفراعنة التذي ينتظر منه الكثير  في الملعب اليوم  مساء .

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - #في_الجابون – عمر جابر: توقعت هدف كهربا في المغرب

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

Related Post

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.