عصام الحضرى:"نحن نلعب من أجل إسعاد شعب مصر ولدينا الطموح للوصول لمنصة التتويج.. عظيمة يا مصر" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
عصام الحضرى:”نحن نلعب من أجل إسعاد شعب مصر ولدينا الطموح للوصول لمنصة التتويج.. عظيمة يا مصر”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات حقق المنتخب المصري فوزا ثمينا برسم نصف نهائي كأس افريقيا للأمم على نظيره البوركيني بفضل ضربات الترجيح حيث انتفضت آلاف الجماهير المصرية المحتشدة فى مركز شباب الجزيرة فرحا لحظة تصدى عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة لركلة الجزاء الأخيرة، فى مباراة مصر وبوركينافاسو وإعلان تأهل مصر رسمياً، لنهائى كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

.ويذكر أن محمد صلاح تقدم لمصر بهدف فى الشوط الثانى، قبل أن يتعادل البوركينى بانسه للخيول فى الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للقاء. وبذلك تنتظر مصر فى المباراة النهائية، الفائز من لقاء اليوم بين الكاميرون وغانا فى المباراة الثانية لنصف نهائى البطولة.

 وتعالت أصوات الجماهير من الفرحة، وتنفس الحاضرين الصعداء بعد اللقاء الماراثونى، والذى شهد وقت إضافى على شوطين بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بين المنتخبين 1-1

ويذكر أن محمد صلاح تقدم لمصر بهدف فى الشوط الثانى، قبل أن يتعادل البوركينى بانسه للخيول فى الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للقاء. وبذلك تنتظر مصر فى المباراة النهائية، الفائز من لقاء اليوم بين الكاميرون وغانا فى المباراة الثانية لنصف نهائى البطولة.

وواصل المنتخب الوطنى مشوار اللاهزيمة فى 24 مباراة متتالية خاضها الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية منذ الهزيمة الأخيرة للمنتخب الوطنى فى عام 2004، أمام الجزائر بهدفين لهدف.

وانتهت مباراة المنتخب الوطنى مع بوركينا فاسو بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى الوقتين الأصلى والإضافى، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى النهائى، ليتألق عصام الحضرى فى التصدى لركلتى منهما ويصعد بمنتخب الفراعنة للنهائى.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

Related Post

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.