برشلونة يفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره ويقترب من النهائي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برشلونة  يفوز على أتلتيكو مدريد في عقر داره ويقترب من النهائي

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات فاز فريق برشلونة الإسباني على نظيره أتلتيكو مدريد في عقر داره بهدفين لهدف واحد ضمن منافسات الدور قبل النهائي من كأس ملك إسبانيا، وبذلك يقترب الفريق البرشلوني رويدا رويدا من النهائي حيث تمكن من اقتناص فوز ثمين على ملعب “فيسنتي كالديرون” مساء اليوم، الأربعاء 1 شباط، بفوز على صاحب الأرض بهدفين لهدف واحد.وهيمن لاعبو برشلونة على مجريات الشوط الأول، وسط غياب لاعبي أتلتيكو مدريد تمامًا.

وتمكن من افتتاح التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب لويس سواريز، في الدقيقة السابعة، قبل أن يضاعف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب الأتلتيكو سيميوني، اللاعبان فرنادو توريس، ونيكولاس جايتان، ما أدى إلى نشاط ملحوظ للفريق.وتمكن أتلتيكو من تهديد مرمى البارسا أكثر من مرة، في حين نجح أنطوان جريزمان، في تقليص الفارق بضربة رأسية في الدقيقة 59.وبهذ الفوز اقترب برشلونة من بلوغ نهائي كأس الملك، كون مباراة الإياب سيخوضها على أرضه وبين جمهوره الثلاثاء المقبل.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.