برجك اليوم الخميس 2 فبراير 2017 توقعات الابراج مع ماغي فرح - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الخميس 2 فبراير 2017 توقعات الابراج مع ماغي فرح

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  انطلق علم الفلك والابراج وبرع فيه كوكبه من نجوم وعلماء الابراج في عالمنا العربي , وبات هناك طابع لكل برج ومميزات وتوقعات سنويه وشهريه ويوميه , وفي هذا اليوم نسلط الضوء على حظك اليوم لمولود برج الاسد وماقد يخبأه له الطالع في توقعات الابراج فبراير 2017 .

حظك اليوم الخميس 2 فبراير 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 2 شباط 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 2-2-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الخميس 2 فبراير 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس وما يعلم الغيب الا الله عز وجل .

رجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 5 جمادي الاول 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الخميس 2 فبراير / 2 شباط 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 2-2-2017 ، قد يكون هو يوم حظك فيnobza.com  تعرف علي حظك في الحب شهر يناير 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان

برج الحمل اليوم ماغي فرح

أنت تحتاج إلى فترة من الهدوء بعيدًا عن العالم وكل المشاكل والتعقيدات، فلنفسك عليك حق ويجب أن تكون في حالة ذهنية صافية حتى تستطيع مواجهة كل الأحداث القادمة. الحب : ربما يكون من الأفضل لك أن تصارح حبيبك بالأشياء التي تخفيها عنه، لأنك في النهاية ستضطر إلى أن تخبره بها وقد لا يكون الوقت مناسبًا حينذاك. العمل : في الوقت الراهن عليك بتطوير مهاراتك الاجتماعية حتى الحد الأقصى لأنك ستتعرض إلى مواقف صعبة في بيئة العمل. الصحة : بغض النظر عن الوضع الحالي لصحتك، فإنه بدايةً من اليوم يجب أن تمارس التمارين الأساسية لنصف ساعة كل يوم على الأقل.

برج الثور اليوم ماغي فرح

التفكير الإبداعي هو الحل الوحيد للخروج من الأزمات التي وقعت فيها، أنت في حاجة إلى حلول غير تقليدية بالمرة، انظر إلى الماضي وفكر مليًا في الأخطاء التي اقترفتها حتى تعرف الخطوات المثالية لتقوم بها. الحب : في كل الأحوال يجب أن تعطي لحبيبك كل ما يريده، فأنت تعلم من داخل قلبك أنه الإنسان الأكثر أهمية في حياتك كلها. العمل : حياتك العملية متوقفة على بعض الأشياء الصغيرة، يجب أن تعمل جاهدًا عليها وألا تتكاسل في أي وقت من الأوقات. الصحة : توقعات برجك اليومي تدل على أن اليوم قد يكون متقلب في النصف الأخير من اليوم، وقد تضطر إلى الذهاب إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح

كل التوقعات تدل على أن يومك سيكون خاليًا من أي إزعاج، وستقدر على أن تحظى بوقت ممتع مع الأشخاص الذين تحبهم. الحب : شريك حياتك هو إنسان مثالي ويحبك بشكل جامح، وفي الواقع فإنك لن تجد أي شخص مثله في العالم كله. العمل : وفقًا لتوقعات برجك اليومي فإن وظيفتك الحالية لا تناسبك، وإذا استقلت منها فإنك ستجد وظيفة أفضل منها في جوانب عديدة. الصحة : حياتك الصحية ستكون أفضل بكثير إذا اعتدت على المشي بعد تناولك الوجبات الدسمة حتى تقدر على هضمها

برج السرطان اليوم ماغي فرح

عام : توقعات برجك اليومي تدل على وجود شيء جديد سيحدث في حياتك وسيؤثر على مجرى حياتك تدريجيًا، لا توجد تحديدات لهذا الشيء لكنه سيكون إيجابيًا للغاية. الحب : في الوقت الراهن عليك أن تستقصي عن الشخص الذي تشعر نحوه بالإعجاب حتى تعرف حياته بشكل كامل، واعلم أنه الشخص المناسب لك بكل المقاييس. العمل : أنت إنسان ناجح، لذا لا تلتفت إلى ما يقوله الفاشلون عنك، واعلم أنك تسير في الطريق الصحيح. الصحة : بغض النظر عن أي شيء قمت به في الفترة الماضية، فأنت في حاجة الآن إلى زيادة تناولك للجبن ومختلف مشتقات الألبان والتقليل من تناول اللحوم المصنعة.

برج الاسد اليوم ماغي فرح

عام : ربما عليك بالتعاون مع الأشخاص الذين تكرههم، فالحياة عبارة عن مصالح مشتركة، امرح مع الذئاب في كل الأوقات لكن كن مستعدًا وفأسك وراء ظهرك. الحب : في الوقت الراهن عليك بتغيير طريقة تعاملك مع حبيبك، فإن الظروف تغيرت وأصبح عليك بإيجاد طرق جديدة. العمل : هناك بعض الأشياء الصغيرة التي يريدها مديرك في العمل لكنك تتجاهلها، يجب أن تفهم تمامًا أنه هو الشخص الوحيد القادر على فهم طبيعة دورة العمل. الصحة : بغض النظر عن الطريقة التي تتعامل بها مع صحتك، فإنه لابد فورًا أن تغير من نظامك الغذائي، وربما عليك الاتجاه إلى حمية نباتية في الوقت القادم.

برج العذراء اليوم ماغي فرح

عام : كل التوقعات الخاصة ببرجك اليومي تدل على أن يومك سيكون مميزًا للغاية، حيث أنك في بداية اليوم ستسمع خبرًا سعيدًا للغاية، ومن المرجح أنك ستقابل صديق قديم ستتبادل معه الأحاديث والذكريات الجميلة. الحب : في الوقت الراهن عليك أن تبحث عن الحب في الأماكن المتوقعة، وستجد أن القدر سيساعدك بشكل كبير. العمل : من المرجح أن عملك سيأخذ منحنى جديد بدايةً من اليوم، ويجب عليك أن تكون مستعدًا لعاصفة التغيرات التي ستؤثر عليك وعلى العاملين معك. الصحة : في كل الأحوال يجب أن تزيد من كمية المياه التي تشربها كل يوم وألا تقل عن لتر ونصف، وعليك أيضًا أن تزيد من شرب العصائر الطبيعية التي تقوم بتحضيرها في المنزل وليس العصائر المعلبة التي تحتوي على مواد حافظة.

برج الميزان اليوم ماغي فرح

عام : حياتك الآن أصبحت متغيرة، وأنت في حاجة إلى أن تتابع هذا التطور في كل الأوقات حتى تتصرف بالشكل الملائم. الحب : أنت محظوظ للغاية اليوم فيما يتعلق بالحب، انطلق وستجد أن القدر سيكون إلى جوارك دومًا. العمل : بغض النظر عن الأحداث التي حدثت في الأيام السابقة في عملك فإن اليوم سيكون مثالي وستقدر على إيجاد فرص عديدة لزيادة الربح المالي. الصحة : قد يبدأ شعرك بالتساقط منذ اليوم، وقد يرجع هذا إلى قلة استخدام مستحضرات العناية بالشعر أو قلة الاستحمام أو بسبب العوامل الوراثية، في كل الأحوال يجب أن تزور المختص في أسرع وقت.

برج العقرب اليوم ماغي فرح

عام : في كل الأوقات يجب أن تعمل على تطوير مستقبلك من خلال تأمينه، فأنت لا تدري ماذا يمكن أن يحدث في الغد. الحب : كل التوقعات تدل على أنك على قرب خطوات من الوصول إلى الشخص الذي تشعر نحوه بالإعجاب. العمل : ربما يتحتم عليك أن تنظر إلى عملك من منظور مختلف في الفترة الحالية، فهو مجرد جسر سيوصلك إلى وضع أفضل بكثير فيما بعد. الصحة : أنت غير قادر على التعامل مع صحتك بالشكل المناسب في الوقت الذي تجد فيه نفسك مشغولاً بالعديد من الأشياء الأخرى

برج القوس اليوم ماغي فرح

عام : أنت غير قادر على التعامل مع الناس بشكل عادي في هذه الأيام، لذا من الأفضل أن تنعزل لبعض الوقت. الحب : يجب أن تسعى جاهدًا في كل الأوقات حتى تحقق الأشياء التي طلبها منك حبيبك وإلا فإنه سيفقد الثقة فيك. العمل : وظيفتك الحالية يمكن أن تنقلك إلى مستويات أفضل بكثير فيما بعد، لكنك تحتاج إلى بذل مجهود إضافي. الصحة : انظر إلى الوضع الذي وصلت إليه الآن وستجد أنه من خلال الاتجاه إلى الحميات النباتية المعتدلة فإنك قد حققت الكثير من الفروقات.

برج الجدي اليوم ماغي فرح

عام : هنالك بعض التغيرات البسيطة التي يمكن أن تقلب يومك رأسًا على عقب، انتبه منها واعلم أن نمط حياتك اليومي الآن هو ممتاز ويمكن أن يبعدك عن عدد كبير من المشاكل. الحب : في الوقت الحالي يجب أن تنظر إلى العلاقة بينك وبين شريك حياتك باعتبارها في مرحلة الجدية، وأن الخطوة القادمة هي الخطوبة أو الزواج. العمل : توقعاتك العملية تدل على أن هناك مفاجأة في الطريق، لكن إن لم تتصرف بالشكل المناسب فإنك قد تخسرها. الصحة : من المرجح أنك قد تتعرض إلى إصابة خطيرة إذا خرجت من منزلك اليوم كثيرًا خاصةً في الأماكن المزدحمة.

برج الدلو اليوم ماغي فرح

عام : الإنسان يملك بعض الطرق المختصرة التي قد تجعله يخالف مبادئه، في كل الأوقات يجب أن تسعى إلى الابتعاد عن تلك الطرق وأن تظل متمسكًا بمبادئك مهما حدث. الحب : لا تجعل حبيبك يؤثر عليك بتلك الطريقة التي يمكن أن تجعل علاقتكما جافة في النهاية. العمل : أنت غير قادر على التعامل مع وظيفتك الحالية مع هذا الكم الكبير من المسئوليات الذي يقع على عاتقك. الصحة : يجب أن تفكر في حل جاد لمشكلة الوزن الزائد التي تؤثر على مختلف أجهزة جسمك.

برج الحوت اليوم ماغي فرح

عام : من المرجح أن العالم سيكون خفيفًا عليك اليوم، وستشعر بأن ذهنك تام الصفاء وأن المشاكل من حولك غير موجودة. الحب : توقعاتك العاطفية تدل على وجود عاصفة قادمة، مع العلم بأنك تستطيع الإمساك بتلك العاصفة وتحويلها إلى صالحك. العمل : التخطيط هو الشيء الذي تفتقر إليه بشدة في وظيفتك الحالية، لذا فأنت تحتاج إلى تعلم مهارات التخطيط، لا تشعر بالخجل واطلب العلم منذ صغرك وحتى فناءك. الصحة : في الوقت الراهن عليك أن تكثف تركيزك على الابتعاد عن الأغذية التي يمكن أن تتسبب في زيادة وزنك، واتجه إلى الخضروات خاصةً المحتوية على الأوراق الخضراء في الوجبات الأساسية والفواكه في أوقات مختلفة من اليوم.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.