موعد نهائى أمم أفريقيا 2017والجماهير المصرية تعقد آمالا على المنتخب المصري - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد نهائى أمم أفريقيا 2017والجماهير المصرية  تعقد آمالا على المنتخب المصري

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات بعد  تاهل المنتخب المصري للدور النهائي من كأس الأمم الافريقية   2017 بالجابون تقام فى التاسعة مساء الأحد المقبل على إستاد لاميتيه بالعاصمة ليبرفيل.

وتأهل المنتخب الوطنى المصري إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بوركينا فاسو بنتيجة 4 / 3 بركلات الحظ الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1.

وينتظر الفراعنة الفائز من مواجهة غانا والكاميرون مساء اليوم الخميس فى طرف نصف النهائى الآخر لمواجهته فى نهائى البطولة يوم الأحد المقبل.

فرحة الجماهير المصرية بتاهل المنتخب كانت كبيرة مما يعطي دافعا قويا لرفاق  عصام الحصري لان يكملوا هذه الفرحة  بحصولهم على الكأس الافريقية واعادة البطولات السابقة خاصة أن الفراعنة غابوا عن آخر ثلاث بطولات.

في حين حرص هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على تهنئة لاعبى المنتخب الوطنى بعد الفوز على بوركينا فاسو4 /3 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما اليوم والوصول إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالجابون.

وكتب أبو ريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “ألف مبروك لرجال المنتخب الوطنى بلوغ المباراة النهائية .. خطوة واحدة نحو الفرحة الذهبية”.

من جانب آخر هنأ ماركو فان باستن والمدير الفنى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” المنتخب المصرى بالوصول إلى نهائى بطولة أمم أفريقيا بالفوز على بوركينا فاسو بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3.

وعلق فان باستن على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” على الفوز قائلاً: “تهانينا إلى مصر للوصول  إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية، أداء جيد لبوركينا فاسو، لقد قدمت كل ما فى وسعكم”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.