مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر mbc pro sport 1 بطولة دوري جميل الجولة السابعه عشرة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر mbc pro sport 1 بطولة دوري جميل الجولة السابعه عشرة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  على ارض ستاد ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز الرياض ,الاستعدادات على قدم وساق بالنسبة للاعبي الهلال والقادسية للمواجهة  الحاسمة ضمن بطولة دوري جميل السعودي في الجولة السابعه عشرة .وفي خبر ورد انالمدرب الأرجنتيني “رامون دياز ” المدير الفني لنادي الزعيم الهلال ,قدادرج اسم اللاعب كارلوس إدواردو البرازيلي , الى القائمة الرئيسية التي ستقوم بمواجهته مع فريق القادسية في المعد المحدد مساء اليوم الخميس .

ومع رجعه لاعب خط الهجوم البرازيلي ادواردو , وذلك بعد فترة الإيقاف , بسبب تعرضه للايقاف من قبل لجنة الانضباط , عن عدد اربعه مباريات , وذلك بسبب ماقام به مع حكم مباراة الباطن في المواجهه الماضيه التي جمعت بينهما

كما وسوف يكون أمام المدرب فرصة كبيره لعمليات التنويع في تشكيلة اللاعبين مابين خط الوسط وخط الدفاع , لفريق نادي الهلال في مواجهته امام القادسيه , حيث سيكتمل بعودة سلمان الفرج العائد الذي تنتهي فترة التوقف الخاصه به مع إنتهاء مباراة القادسية هذا اليوم .

وعلى الرغم من رجعه الثنائي الموقوف للهلال , الا انه سيتم رفع قيمة الوسط الهلالي إلا ان المدرب سوف يكون في حيره بسبب كثره لاعبيه في خط الوسط , فنجد ان هناك عدد كبير من اللاعبين المؤهلين لنادي الزعيم والذين قاموا مؤخرا باثبات جدارتهم باللعب ومنهم اللاعب عبدالله عطيف واللاعب عبدالمجيد الرويلي مع وجود الركائز الأساسية في صفوف الزعيم ومنهم اللاعب نواف العابد واللاعب عبدالملك الخيبري واللاعب الأورجواني ميليسي.

في حين ان اللاعب دياز يقوم باللعب بعدد أربعة لاعبين في خط الوسط خاصة بعد التعاقد مع اللاعب السوري في خط الهجوم ” عمر خربين ” وهو الأمر الذي يصعب على المدرب الاختيار مابينهم , وفي من سوف يشارك في مختلف المراكز بالفريق في هذه المواجهه مباراة الهلال والقادسيه .

وفي جديد مانقلته وكالات الانباء الرياضيه السعوديه , فقد أكد الأرجنتيني “رامون دياز” مدرب فريق الهلال بتاريخ يوم امس الاربعاء 1 فبراير , على اتمام جاهزية لاعبيه للعمل بمواجهة ضيفه القادسية في المرحلة السابعة عشر من عمر الدوري السعودي في مساء هذا اليوم الخميس بالملز .

ولقد صرح المدرب الفني للهلال ” دياز ” خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن المواجهه :

وفي توضيحات المدرب دياز قبل مواجهة الهلال والقادسية فقد اعرب بقوله : “الجماهير الهلالية هي محفزة وتكون الدافع لاخذ قوه اضافيه نحو الأمام، هم من يُنسب لها الفضل الأول في العلم على تحقيق نتائج ايجابيه ومشرفه”.

واخيرا قال دياز في حديثه الصحفي “حاليا لاعبي الهلال ياملون بالتواصل مع جماهيرنا وتقديم الدعم ومؤازرتها لنا حتى النهاية , وفيما يتعلق بمشاركة اللاعب نواف العابد في لقاء الهلال امام القادسية،فان نواف يعاني من آلام في الفخذ بسبب الاصابه الاخيره , ولقد قرر الاطباء بعد الاستشاره إراحتة في مباراه غداً امام القادسيه “.

وأردف دياز بتصريحاته : “طالما ان هنالك فرص فهي توفر لنا ان نلعب بأسلوب جيد وهجومي وطريقتنا بشكل دائم هي الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم حتى الفوز”.

ونوفر لكم هنا فيديو يوتيوب اهداف مباراه الهلال والقادسيه بنتيجه 1-1 التعادل الايجابي في الجولة الـ 17 من بطولة دوري جميل السعودي

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.