برجك اليوم الجمعة 03-02-2017 توقعات الأبراج مع ماغي فرح - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الجمعة 03-02-2017 توقعات الأبراج مع ماغي فرح

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات عالم الابراج اليومية بتوقعات حظك اليوم ونسب توافق الابراج التى يبحث عنها كل الاحباب والمرتبطين لمعرفة نسبة التوافق بين الاحبة الان نوضح لك نسبة توافق برجك مع حبيبك فى الحب بين الازواج بعد ان جمعهم الحب وتوافق الابراج، ابراجاليوم 03 فبراير 20177 هى مجرد توقعات فلكية مستنتجة من عالم الخيال الساحر المتواجد فى السماء الملاء بالاسرار والمفاجات الكبيرة التى يكتشفها علماء الفلك لمعرفة نصيبك وكثير من العلوم الفلكية. توقعات حظك فى “الابراج اليوم” الجمعة 03 فبراير 2017 لتستكشف مستقبل عالمك الخاص Abraj Today على مدار اليوم بتوقعات ابراج اليوم التى من المتوقع ان تكون صحيحة وحقيقية وقد تكون غير حقيقية فرغم ذالك يمن ان يكون يوم السبت من اسعد ايام حياتك بعد قراءة حظك اليوم الجمعة 03 فبراير 2017 فعقلك يفكر بعدها فى رسم يوم سعيد بمواقف انت تصنعها خصيصا لك ليكون يوم من اجمل ما فى العمر مع الاصدقاء و الاهل و حبيبك وشريك حياتك فى المستقبل، ولكن دعنا لا ناخد كل شى بطريق الفرح فتوقعات ابراجاليومالجمعة 03 فبراير 20177 قد نلاحظ بها بعض المشاكل التى نتعرض لها فى الامور اليومية، ويجب عليك بعد معرفة “ابراج اليوم” ان تخطط جيدا للتغلب على تلك المشكلات البسيطة الى تزعج يومك الجميل

برج الحمل:
مهنيًا: تشعر بالراحة أكثر، تتناغم مع الأجواء وتتحرر من القيد. تميل إلى روح المصالحة والتقارب، كما أن قدرتك على التعبير لافتة للاهتمام. عاطفيًا: المبادئ التي يتمتع بها الشريك، تشكّل منطلقًا لعلاقة مستقبلية متينة.

برج الثور:
مهنيًا: الجوّ مربك ومعقد يطلب اليك التروي والاستراحة وعدم خوض ميادين صاخبة. لا تجازف ولا تخالف القوانين، مزاجك متقلب لا يتحمل المزاح. عاطفيًا: ترددات أزمتك العاطفية وصل صداها الى الاقرباء، لكن الامر على طريق الحل.

برج الجوزاء:
مهنيًا: قد يكون هذا اليوم مناسبًا للاستثمارات والنقاشات المهنية وطرح بعض الافكار الجديدة ووضع الشروط. عاطفيًا: بعض التفاؤل قد يكون دافعًا إلى مصالحة مع الشريك، وعودة الأمور إلى طبيعتها.

برج السرطان:
مهنيًا: تُدير أعمالك بنشاط وحيويّة، ولن تتوقّف طويلًا أمام العقبات، ذلك أنّك تجتازها بسهولة وجرأة. إنّ أبرز ما يميّز هذا اليوم انفراج على الصعيد المادي. عاطفيًا: لا تطلق الأحكام على الشريك عشوائيًا. صحيح أنك تملك شخصيّة قويّة وربما متسلّطة، إنما عليك التخفيف من حدّة التشنّج والامتناع عن فرض الرأي.

برج الأسد:
مهنيًا: متغيّرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، وهذا يتوافق مع مطالبك المحقة، وقد تبلغ الهدف قريبًا. عاطفيًا: أمض هذا اليوم مع الشريك كما يحلو لكما. تمتع بكل لحظة وبادله المشاعر الجميلة والصادقة.

برج العذراء:
مهنيًا: أدعوك إلى عدم استعجال الأمور حتى لو كنت في عجلة من أمرك، وأنصح لك إعادة النظر في أحداث الشهر الماضي وحتى الأشهر الأخيرة وتقييم أدائك وموقعك. عاطفيًا: قد تصطدم بالشريك إذا كنت أنت المسؤول، وتمران صراعات متلاحقة وتتركان مكانكما إلى موقع جديد.

برج الميزان:
مهنيًا: تعاكسك الأقدار وقد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد أمامك الطريق. أترك ردّات الفعل للوقت المناسب، اما الآن فكُن متحفّظًا جدًّا. عاطفيًا: تحل مع الحبيب أمورًا ذات صلة بعلاقتكما، فناقشهما بهدوء وتفهّم واصغِ جيدًا إلى آرائه من دون انفعال.

برج العقرب:
مهنيًا: تختبر يومًا مليئًا بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. تشرق بنجومية كبيرة. عاطفيًا: حل الخلافات مع الشريك يمنحك مجالًا اكبر لقول الحقيقة، ويعيد الأمور إلى مجراها الطبيعي بينكما

برج القوس:
يوم متشنج وصعب لأنّ النقاش حام، وتقابل آراؤك بآراء مضادة معاكسة ولن يسهل عليك اقناع الآخرين بحججك، وتجد نفسك في آخر النهار مرهقًا ومتوترًا. عاطفيًا: وضع مناسب إلى أقصى حد تكثر فيه العواطف. كما يكون مناسبًا لجمع الشمل والمصالحة.

برج الجدي :
مهنيًا: تتمتّع بحيوية كبيرة وبروح حماسية قوية. تصادفك الفرص وتُوفّق في تولي مركز مهني جديد ، فتجد نفسك مزاحمًا للأقوياء، لكنّك تنجح في التغلب على العراقيل. عاطفيًا: لا يجوز ارتكاب الأخطاء بحقّ الحبيب ، عليك استثمار الوقت الجيد في تقوية ما بينكما من أواصر المحبّة والاحترام.

برج الدلو:
مهنيًا: تستريح من ضغوط وتبدو راضيًا عما يحصل. تقوم باتصالات دقيقة ومعقدة وتتوصل إلى نتائج مشجعة جدًا وتتيح لك فرصًا مالية مهمّة. عاطفيًا: وعود بالطمأنينة والانفراج، ما يسمح لك بتذليل العقبات والمصالحة والتسوية. وتنشط الحياة العاطفية.

برج الحوت:
مهنيًا: تتحسّن الظروف بشكل ملحوظ هذا اليوم وترتاح من الضغوط وتختفي بعض التأثيرات السلبية المعاكسة. عاطفيًا: كل شيء يسير على خير ما يرام، وتسود الطمأنينة مع الحبيب، لكن نقاشًا هادئًا يفرض نفسه لتوضيح بعض النقاط الغامضة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.