مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر mbc pro sport 1 بطولة دوري جميل الجولة السابعه عشرة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي بث مباشر mbc pro sport 1 بطولة دوري جميل الجولة السابعه عشرة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي يلا شوت بث مباشر الجمعة 3 فبراير 2017 لايف mbc pro sport 1 دوري جميل , حيث يستعد لاعبي الاهلي والاتحاد لخوض مباراة الديربي التي من المقرر لها ان تكون في مساء اليوم الجمعه الثالث من فبراير الجاري , ضمن الجولة السابعه عشره من عمر دوري جميل السعودي للمحترفين , حيث يترقب عشاق كرة القدم الخليجيه والسعوديه على وجه خاص , هذه المواجهه الصعبه والحاسمه في هذه الجوله , بالخصوص بعد تعادل الهلال مام القادسيه مساء يوم امس بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق , فان فرص الاهلي جده تزداد بالوصول الى الصداره.

توقيت موعد مباراة الاتحاد والاهلي في تاريخ مساء اليوم 3/2/2017 حيث يلتقي الخصمان على ارض ملعب ستاد الجوهره المشعه بمدينة الملك عبدالله الرياضيه في جده , وتنطلق صافرة الحكم عن بدء المباراه في تمام الساعه الـ 20:20 بتوقيت مكه المكرمه , في تمام الساعه الـ 19:20 بتوقيت القاهره , في تمام الساعه الـ 17:20 بتوقيت جرينتش GMT .

ومن المقرر ان تنقل محطة ام بي سي برو سبورت وان Mbc Pro Sport 1 هذا اللقاء حصريا , ويتولى مايك التعليق على مباراة الاهلي والاتحاد اليوم المعلق الرياضي فارس عوض .

كما ويعتبر ديربي جدة الذي سيقام مساء اليوم الجمعة بين الاتحاد والأهلي في المرحلة الـ17 لدوري جميل هو اقوى ديربي سيجمع بين نجوم الفريقان على ارض عروس البحر الاحمر جده , فنجد بان العميد ” الاتحاد” هذه المواجهه المباراة برصيد 35 نقطة في المركز الثالث، في حين يملك الراقي ” الاهلي” 37 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط بينهما عن الهلالي متصدر البطولة .

وحيث ان هذه المباراه هيا الاصعب بين الغريمان الاتحاد والاهلي , فهي تشهد صراعاً تكتيكياً بين مدربي الفريقان , التشيلي سييرا مدرب الاتحاد , والسويسري جروس مدرب الاهلي , وبالنظر الى تاريخ المواجهات بينهما فان هذه المباراه تعتبر رد الاعتبار بينهما.

وفي اهم الاخبار الوارده في صحف كرة القدم السعوديه , فقد تم التشديد من قبل ” رئيس نادي الأهلي ” أحمد المرزوقي، وذلك على أن تحضيرات الاهلي قبل اقتراب موعد ديربي جدة في مباراه لاهلي أمام الاتحاد مساء اليوم , هي واقعا لم تختلف عن استعداداته لأي لقاء خاضه فريقه سابقا , الا انه صرح لحديث مع الصحافه والاعلام يوم امس الخميس .

وقال فيه “تحضيرات فريقنا لمقابله الاتحاد، لم تختلف عن سابقها مطلقا , وان فريقنا جاهز ومستعد لهذه المباراه الصعبه , ونأمل أن يظهر بالشكل المعهود عنه وان ينال الثلاثه نقاط بالفوز”.

واردف المرزوقي في تصريحاته بقوله : “دائمًا ما تحظى مباريات الديربي  بنكهه خاصه، وطابع مختلف بشكل كبير عن بقية المباريات , بيد انها في نهاية الأمر مباراة عادية بالنسبة لفريقنا ” كما ولقد اختتم المرزوقي حديثه بقوله “لن يكون هنالك مكافأة فوز مختلفة عن بقية المواجهات , وتعتبر اللائحة الداخلية الموزعة على اللاعبين , ستتم فقد في حال الفوز وستطبق عند أي فوز يحققه الفريق ايضا مع اي خصم اخر”.

ومن جهه اخرى فقد استطاع فريق الراقي الأهلي في الفوز بصراع الحضور الجماهيري في ديربي هذا المساء الذي سيشهد حضورا مكثفا وكبيرا على ارض الجوهره المشعه , وفي لقاء الاتحاد والاهلي , حيث صرحت الاخبار المحليه عن ازدياد عدد الاقبال لنيل تذاكر حضور الديربي من قبل جماهير الراقي الاهلي وذلك قبل مباراة الاهلي اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي .

ومنها فقد تفوقت الجماهير الأهلاوية في شراء تذاكر قمة عروس البحر الأحمر , وذلك بفارق 192 تذكرة للحضور , فقد تم شراء جماهير الأهلي لما يقارب 21708 تذكرة مقابل 21516 تذكرة فقط من قبل جماهير الاتحاد العميد .

وعليها فان جماهير الأهلي تتصدر ترتيب الحضور الجماهيري في دوري جميل هذا السماء في مباراة الاتحاد والاهلي اليوم وذلك بعدد 219096 مشجع , فيما تأتي جماهير الاتحاد في المركز الثاني بعدد وصل الى 206505، وهذا مايعني إن جماهير الاتحاد ستصعد للقمة بمساهمه من منافستها جماهير الأهلي .

متابعينا الكرام يمكنكم متابعة اللقاء على قناة  Mbc Pro Sport 1 ودمتم  بخير .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.