ألعاب بنات-العاب تلبيس بنات شيك لعب 1000+ العاب بنات مجانا - العاب طبخ، اللباس وأكثر من ذلك‏ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ألعاب بنات-العاب تلبيس بنات شيك لعب 1000+ العاب بنات مجانا – العاب طبخ، اللباس وأكثر من ذلك‏

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعاتاغلب الاشخاص يضنون ان الألعاب مضيعة للوقت بينما في الحقيقة ان بعض الألعاب تنمي الذكاء لدى الطفل الصغير .

كلنا في حاجة الى اللعب  واخراج الطفل الصغير فينا لبعض الوقت حتى لا نكون عرضة للضغوطات الكثيرة التي تسببها متطلبات الحياة .

يمكن للألعاب ان يكون لها نواحي إيجابية كثيرة.  اغلب النقد حول الالعاب يدور حول الطبيعة العنيفة لاغلب الالعاب.  ولكن لهذا النوع من الالعاب قصة مختلفة تماماً.

العاب البناتلا تتسم بالعنف ، بل انها تساعد في التعليم وتطوير المهارات. وحيث ان اغلب الفتيات لا يرغبن باللعب خارج المنزل، فإنهم يبحثن عن طرق تسلية اخرى داخل المنزل. يجب على اولياء الامور التاكد من ان تكون النشاطات التي تختارها بناتهم صحية، منتجة ومفيدة.  وهذا لا يستبعد العاب البنات الإلكترونية من القائمة.  يجب ان تسمح لأميرتك الصغيرة بأن تلعب العاب البنات بسبب الفوائد التالية التي تمنحها.

العاب التغيير الشامل والتلبيس تشجع الفتيات الصغار على الابداع. الهدف الأساسي من  هذه الالعاب هو إعطاء شخصية معينة شكل جديد تماماً من خلال التغيير الشامل والفساتين. الكثير من الالعاب في هذه الفئة تتيح للفتيات الصغار تصميم ملابسهم بواسطة مزج التصميمات المختلفة والألوان.

بعكس الاعتقاد المنتشر، الفتيات لديهن ذكاء حاد في حل الالغاز والمشكلات.  هناك الكثير من العاب البنات المصممة خصيصاً لتطوير وتحسين هذه المهارات والقدرات.  اثبتت الدراسات والأبحاث ان العاب البنات لا يمكنها تطوير المنطق فقط، بل الذاكرة أيضاً. كنتيجة لذلك، سوف تتفوق ابنتك في دراستها الاكاديمية وايضا في مجال احترافها فيما بعد.

ترغم العاب البنات ذهن الفتيات على العمل بطرق عديدة في نفس الوقت. بينما هم يركزون حول ما يجب فعله، ينشغلون بالتحكم في الفأرة ولوحة المفاتيح.  حتى أبسط العاب البنات تتطلب الاستخدام الحذر لإشارات الفأرة والنقرات. في مرحلة متقدمة قليلاً،  هناك العاب تتطلب التفكير السريع مع تحريك أيدي سريع ومتتالي قبل ان ينفذ الوقت.

فيما يلي عزيزاتي موقع يمكنك ان تجربي حظك في اللعب  والترفيه العاب بنات 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.