سعيد المولد:"على طاري الأبواب .. ترا ما أعرف إلا باب الخصم" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سعيد المولد:”على طاري الأبواب .. ترا ما أعرف إلا باب الخصم”

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات على اثر الفوز الكبير لنادي الاهلي السعودي على نادي الاتحاد هنأ مدافع فريق النادي الأهلي سعيد المولد لجماهير وشكرها لدعم والمساندة التي حظي بها في الميدان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وذكر المدافع الأهلاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد نهاية الديربي قائلاً : “على طاري الأبواب .. ترا ما أعرف إلا باب الخصم”.

وجاءت تغريدة المولد في إشارة للهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق نادي الاتحاد.

للاشارة فان النادي الأهلي  استطاع قلب النتيجة على غريمه التقليدي فريق الاتحاد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مبارايات الجولة الـ17 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد مبكراً عن طريق قائد الفريق عدنان فلاته عند الدقيقة 2، واستطاع النادي الأهلي تعديل النتيجة بواسطة لاعب اليوناني فيتفا عن الدقيقة 42، ليعلن الحكم الهولندي نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1.
ومع بداية الشوط الثاني تقدم النادي الأهلي عن طريق مهاجمه مهند عسيري في الدقيقة 47، وعزز النتيجة للنادي الأهلي اللاعب عبدالفتاح عسيري عند الدقيقة 62، وقبل نهاية المباراة بدقائق وتحديداً عند الدقيقة 86 سجل اللاعب سعيد المولد الهدف الرابع للأهلي، ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بانتصار النادي الأهلي في ديربي جدة بنتيجة 4/1.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ40 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ35 في المركز الثالث.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.