عراقي كردي يطلق إسم "ترامب" على مولوده - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
عراقي  كردي يطلق إسم “ترامب” على مولوده

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  في خطوة جريئة اطلق مواطن كردي من العراق اسم ” ترامب” على مولود له ولد عشية تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وأوضحت صحيفة “واشنطن بوست” أن الوالد يعشق ترامب منذ الأيام الأولى للحملة الانتخابية. فعلى الرغم من أنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية ولا يفهمها، إلا أنه كان معجباً بخطاباته وطريقة أدائه.

وكشف جميل أنه اتخد القرار بتسمية ابنه ترامب ليلة انتخاب الأخير رئيساً للولايات المتحدة، وقال: “قررت أنه إذا أنجبت زوجتي ولداً فسوف يكون اسمه ترامب.. وهكذا صار الإسم الكامل للصغير ترامب حسن جميل ولقبه ترامب الصغير”.

وعن سر حبّه للرئيس الأمريكي، قال جميل: “أكثر ما يعجبني في ترامب هو أنه شخص واثق بنفسه ورجل أعمال ناجح. لقد صار قائداً لأن لديه ثقة في نفسه وإلا لما صار الرئيس”.

هذا وقد نسي المواطن العراقي أو تناسى ان الرئيس الامريكي دوناد ترامب أعلنها صراحة يجب استئصال الاسلام المتطرف بين قوسين لأن اعداء الاسلام لا يفرقون بين اسلام متطرف وآخر معتدل وانما هدفهم الأول والآخير القضاء على الاسلام أينما كان . في حين يتفاخر بعضنا بشجاعة الرجل ومواقفه العدائية ضد المسلمين بل ويصفونه بالقائد الناجح كما في حالة المواطن العراقي  متناسيا  الحديث النبوي الشريف القائل  المرا مع من احب .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.