القاضي الفدرالي في ولاية سياتل الأمريكية يوقف قرار ترامب حول الهجرة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القاضي الفدرالي في ولاية سياتل الأمريكية يوقف قرار ترامب حول الهجرة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في ضربة موجعة لقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب حول الهجرة والمهاجرين أوقف قاضي فدرالي  في ولاية سياتل الأمريكية القرار الذي يقضي بالتعليق المؤقت لمرسوم الرئيس دونالد ترامب الذي يمنع مواطنين من سبع دول من الدخول إلى الولايات المتحدة.. مشيرا إلى أن قيود السفر قد تُرفع بشكل مباشر.

وجاء هذا القرار في يوم طعن فيه ممثلو الادعاء من أربع ولايات أمريكية أخرى في الأمر التنفيذي لترامب أمام القضاء، فيما قام عدد كبير من القضاة الفدراليين برفع دعاوى استئناف للقرار أمام هيئات قضائية مختلفة.

وقال المدعي العام لولاية واشنطن، بوب فيرجسون، في تصريح، إن “هذا القرار يوقف الأمر التنفيذي الآن”..مضيفا أنه يتوقع أن تحترم الحكومة الاتحادية الحكم.

من جهته، تعهد البيت الأبيض، في بيان، بالرد على قرار القاضي الفدرالي، بعد أن اعتبر المتحدث الإعلامي باسمه، شون سبايسر، المرسوم “مشروعا وملائما”.. موضحا أن وزارة العدل ستطلب وقفا طارئا لقرار المحكمة “في أقرب وقت ممكن”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.