مباراة تشيلسي وآرسنال مواجهة حاسمة اليوم السبت 4 فبراير - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مباراة تشيلسي وآرسنال  مواجهة حاسمة اليوم السبت 4 فبراير

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق أرسنال , وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب  ” ستامفورد بريدج ”  .

ويحتل فريق تشيلسي الصدارة برصيد 56 نقطة , في حين يحتل فريق أرسنال المركز الثالث برصيد 47 نقطة بنفس رصيد توتنهام الوصيف

يعد فريق تشيلسي من أكثر الفرق استغلالاً للفرص هذا الموسم، وقلما أضاع نقاطاً أمام الفرق الأضعف، ومنذ مباراة آرسنال في النصف الأول من الموسم لم يتعثر سوى أمام توتنهام وليفربول.

ما يقوم به تشيلسي هذا الموسم هوتطبيق لكلام السير أليكس فيرجسون بحذافيره وهو الفوز بالمباريات التي لا تعد مباريات قمة وهذه المواجهات هي التي تضمن لك اللقب في النهاية.

conteeeeeeeee-chels

فوز فريق  تشيلسي  اليوم يضمن له الابتعاد عن آرسنال بـ12 نقطة وعن أقرب ملاحقيه في حالة فوزه (توتنهام) بتسع نقاط.

ولن يواجه البلوز فريقاً كبيراً حتى شهر إبريل عندما سيلعب أمام مانشستر سيتي، وقد تكون مباريات تشيلسي قبل ذلك صعبة ولكن بالمستوى الذي يقدموه هذا الموسم والواقعية التي يتعامل بها كونتي مدرب الفريق فالنتائج قد تكون محسومة.

Chelseas-Eden-Hazard-celebrates-scoring-their-first-goal-with-team-mates-and-Chelsea-manager-Antoni

يعد تشيلسي صاحب أقوى خط دفاع في الدوري هذا الموسم مناصفة مع توتنهام حتى الآن، وقد تكبد مرماهم 16 هدف فقط في 23 جولة، وقد لا يكون البلوز صاحب أقوى خط هجوم ولكن 4 أهداف فقط تفصلهم عن ليفربول الذي سجل 52 هدف.

ويعلم الجميع الثمن الذي يدفعه ليفربول للحصول على أقوى خط هجوم فالفريق وإن كان يقدم كرة قدم ممتعة فهو لا يعد متوازناً بين خطوطه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.