حادث أتوبيس الإسكندرية بنويبع يخلف 9 قتلى و 43 مصاب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حادث أتوبيس الإسكندرية بنويبع يخلف 9 قتلى و 43 مصاب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات حادث أليم وقع  برحلات إسكندرية “رقم 1456” على طريق الصاعدة بنويبع خلف 9 قتلى و نحو 43 مصاب .

أكد مصدر أمني رفيع، أن الأجهزة الأمنية بنويبع لم تعثر على جثث جديدة أو أشلاء بالقرب من موقع حادث أتوبيس الإسكندرية بنويبع والذي أسفر عن مصرع 9 وإصابة 43 شخصا.

وقال المصدر، إن عمليات البحث تمت في محيط 3 كيلومترات قبل وبعد الحادث للبحث عن أي مفقود ولم يتم التوصل إلى شيء، وتم استخراج حقائب الطلاب ومتعلقاتهم الشخصية الموجودة بالأتوبيس.

على جانب آخر، تعرفت والدة الفتاة المفقودة، ولاء محمد معاون على ابنتها بعد عرض صور الجثث التي تم تسليمها لذويهم وتعرفت السيدة على ابنتها ولاء وتم الاتصال بأسرة أحد الضحايا بالإسكندرية لإخطارها بالأمر حتى يتم استرجاع الجثة.

يذكر أن والدة الفتاة تعرفت على الجثة المجهولة الموجودة داخل مستشفي نويبع وتبين أنها لابنتها الأخرى، وتدعي سالي محمد معاون، وبذلك يرتفع ضحايا أسرة محمد معاون إلى 3 أشقاء هم خالد وسالي وولاء بالإضافة إلى شقيقهم الرابع المصاب ويدعى عامر.

في سياق متصل، تقوم مديرية الصحة بجنوب سيناء بالتواصل مع مسئولي الرحلة لتحديد أسماء ضحايا الأتوبيس لكشف لغز الفتاة المفقودة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز  .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.