آخر كلمات شدوى محمد عبدالسلام إحدى ضحايا "حادث نويبع - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
آخر كلمات شدوى محمد عبدالسلام إحدى ضحايا “حادث نويبع

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات شهد طريق “شرم الشيخ – نويبع”، الجمعة، حادثا بشعا، حيث انقلب أتوبيس تابع لإحدى شركات السياحة يقل عشرات الطلاب، من جامعة الإسكندرية كانوا في طريقهم إلى منطقة “رأس شيطان” في رحلة نظموها خلال إجازة نصف العام، وأسفر الحادث عن سقوط 9 قتلا وعشرات المصابين.

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي آخر كلمات الطالبة شدوى محمد عبدالسلام ، الطالبة بكلية الصيدلة واللاعبة بنادي سموحة الرياضي، بعد وصولها إلى دهب في جنوب سيناء، وقبل رحلة رأس شيطان التي لقيت مصرعها فيها وعدد من زملائها.

وكتبت شدوى: “أنا كنت بحب البحر وأنا ببص عليه من فوق بس اللي يشوف اللي جواه يعشقه و فعلا البحر له هيبه ورهبه، عالم تاني خالص، سبحان من خلق فأبدع، تجربه حلوه اوي اوي بجد رغم انها مخيفه في اولها بس تستاهل”.

رغم ان الانسان لا يعلم الغيب  ولا تدري نفس باي أرض تموت حين يحين اجلها لكن هماك بعض البشر يكون لديهم احساس  صادق بدنو الاجل فيصدرون أفعالا او اقوالا حين نعود اليها بعد رحيلهم لا نكلك الا أن نقول سبحان الله كانه كان يعلم انه مفارق  رحم الله الضحايا واسكنهم فسيح جنانه وألهم ذويهم الصبر والسلوان .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.