اهداف مباراة مصر والكاميرون المنتحب المصري يودع الكأس الافريقية بآداء مشرف والنيني يتألق - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة مصر والكاميرون المنتحب المصري يودع الكأس الافريقية بآداء مشرف والنيني يتألق

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات تجري الرياح بما لا تشتهي السفن  هكذا اسدل الستار على منافسات الكأس الافريقية  المقامة بالجابون 2017 وخرج المنتخب المصري عشية أمس وقد خسر المباراة  التي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصولمن خلالها على بطولة كأس افريقيا للأمم، خاصة بعدما أحرز اللاعب المتألق النيني الهدف الاول في مرمى المنتخب الكامروني لتنفجر فرحة الجماهير المصرية في الشوارع والطرقات لكن سرعان ما استعاد الفريق الكامروني السيطرة على الوضع ليحرز هدف التعادل الذي اعطاه نفسا جديدا للعب والدخول بروح أقوى ليحرز هدف الفوز  الذي قضى على آمال الفراعنة في وقت صعب  .

نتيجة مباراة مصر والكاميرون اليوم

مصر 1 – الكاميرون 2

وتقدم النني في الدقيقة 22 عبر محمد النني وعادل نيكولاس نكولو في الدقيقة 59 وأضاف فانسون أبوبكر هدفا ثانيا في الدقيقة 88.

اهداف مباراة مصر والكاميرون اليوم

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - اهداف مباراة مصر والكاميرون المنتحب المصري يودع الكأس الافريقية بآداء مشرف والنيني يتألق

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين المنتخبين سنة 2010 ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية في الدور ربع النهائي وإنتهت لصالح المصريين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها كل من أحمد حسن في مناسبتين ومحمد ناجي جدو.

وكان المنتخب المصري قد حقق التعادل في مباراته الأولى في دور المجموعات أمام مالي بدون أهداف ليفوز على أوغندا في الثانية بهدف وحيد سجله عبد الله السعيد ومن ثم أمام غانا بهدف وحيد أيضا سجله محمد صلاح.

وفي الدور ربع النهائي حسب الفراعنة موقعتهم أمام الشقيق المغربي بهدف وحيد جاء عبر محمد صلاح ليفوز بشق الأنفس في نصف النهائي أمام بوركينا فاسو بركلات الجزاء 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

أما بالنسبة لنادي للمنتخب الكاميروني فقد حقق تعادلا في المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو ليفوز في الثانية على غينيا بيساو بهدفين مقابل هدف واحد ويتعادل في الثالثة أمام الجابون سلبا.

وفي الدور ربع النهائي تفوق الكاميرون 5-4 بركلات الجزاء أمام السنغال بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بدون أهداف وترشح أمام غانا في نصف النهائي بهدفين نظيفين.

هاردلك للمنتخب المصري على الأداء المشرف الذي قدمه خلال بطولة أمم أفريقيا الجابون ومبارك للمنتخب الكاميروني في إنتظار عودة قوية للفراعنة مستقبلا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.