تفاصيل جديدة تُكشَف لأول مرة عن حفل زفاف براد بيت وأنجلينا جولي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جديدة تُكشَف لأول مرة  عن حفل زفاف براد بيت وأنجلينا جولي

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات الزوج المثالي الذي أحبه الجميع  براد بيت وأنجلينا جولي انفصلا  في سبتمبر 20166  وكام الانفصال مدويا ملأ حينها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي

فيتفاصيل جديدة عن حفل زواجهما  الذي أبهر الجميع كانت هناك مؤشرات عن سعادة زوجية دائمة لكن ما حدث كان العكس تماما  .

  • كعكة الزفاف: لم يحب العروسان حينها أن تكون كعكة الزفاف من توقيع باتيسري معروف جداً، بل أحبا أن تكون من صنع منزلي بحت، لأنّهما وجدا في هذه الخطوة انعكاساً دافئاً لاحتفالهما، وتوّلى الأمر أبناءهما، وقد قيل أنّ مادوكس شعر بسعادة كبيرة خلال المساعدة في هذه المهمّة، وأتقن صنع الكريما التي زيّنت الكعكة. تميّزت بمذاقها الشهي.
  • تصرّف الأولاد: أولاد الثنائي كانوا يشعرون بسعادة كاملة خلال الزفاف، وكل منهم اختار ملابسه، ووزعوا المهام في ما بينهما، من دون يعود إلى براد أو أنجلينا. ولكن للأسف فرحة زواج الوالدين لم تستمر أكثر من عامين.
  • شهر العسل: البعض ظنّ أنّهما سافرا إلى مالطا للتمتع بشهر العسل، إلا أنّهما ذهبا لتصوير عمل يجمعهما يتحدث عن ثنائي غير سعيد بزواجه، لذا لم يكن العمل رومنسياً على الإطلاق.
  • هديّة غير متوقّعة: براد كان رجلاً مثالياً في الزفاف، حيث قدّم لعروسه حجراً منقوشاً بمثابة تحية لوالدة أنجلينا مارشلين بيرتراند التي توفيت بعد معاناة مع سرطان المبيض في عام 2007
  • براد بيت ممنوعّ من الزواج مرّة جديدة! ...لماذا؟صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز.

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.