تأجيل نظر الدعوى القضائية ضد صناع مسلسل "الأسطورة لجلسة 4 إبريل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تأجيل نظر الدعوى القضائية  ضد صناع مسلسل “الأسطورة  لجلسة 4 إبريل

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات قررت الدائرة الخامسة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، تأجيل نظر الدعوى القضائية رقم 983 المقامة من دار سما للنشر والتوزيع ضد صناع مسلسل “الأسطورة”، بطولة الفنان محمد رمضان، لجلسة 4 إبريل.

وجاء قرار التأجيل لعدم حضور الشركة المنتجة للمسلسل.

وبحسب ما ذكرت الدعوى، أن أحداث مسلسل الأسطورة تم اقتباسها من أحداث رواية مجرم في حراسة الموتى الصادرة عن دار النشر سالفة الذكر.

وطالبت الشركة المدعية صناع المسلسل بالتعويض المادي الملائم، وفقاً لتقدير المحكمة، تعويضاً للأضرار المادية والأدبية التي لحقت بها‪.

تدور أحداث مسلسل “الاسطورة” حول شاب خريج كلية الحقوق “ناصر الدسوقي” (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه”رفاعي” (محمد رمضان) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها “ناصر” في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل “ناصر” السجن على إثر هذه القضية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.