مقتل طالب أمام خطيبته في كافيه شهير عقب مباراة مصر والكاميرون - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مقتل طالب أمام خطيبته في كافيه شهير عقب مباراة مصر والكاميرون

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل طالب داخل كافية شهير لرجل أعمال يدعى (أسامة. أ)، عقب مباراة مصر والكاميرون مساء أمس، حيث كشفت التحريات أن الطالب كان بصحبة 9 من أصدقائه بينهم خطيبته وثلاثة فتيات، ووقعت مع العاملين بالمحل مشاجرة بسبب شيك الحساب.

وأوضح المصدر أن مدير الكافية الشهير يدعى (ع.م) قام بتحريض العمال لتلقين الطالب، وأصدقائه علقة ساخنة عقب تبادل الطرفين الشتائم، مما أدى إلى قيام أحد العمال بطعن الطالب في صدره، ومقتله فور وصوله مستشفى كليوباترا، وإخفاق الأطباء في إنقاذه.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن تحريات المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، أكدت أن المشاجرة وقعت في شارع النزهة عقب المباراة، وأن أطراف المشاجرة تبادلوا السب والشتائم، داخل الكافية الأمر الذي قام على إثره مدير المحل بتحريض العاملين، عقب إغلاق أبواب المحل عليهم، وأصيب أخرين في المشاجرة.

ألقت قوات الشرطة القبض على (ع.م) المدير المسئول عن الكافية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حجزه على ذمة التحريات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على مرتكب الواقعة الذي هرب عقب ارتكاب الجريمة.

وقال المصدر الأمني أن صاحب الكافية رجل أعمال، وهو شريك مطرب شهير في سلسلة كافيهات بالتجمع الخامس، ومصر الجديدة والنزهة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.