أحمد موسى يسُبّ "عيسى حياتو" على الهواء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أحمد موسى يسُبّ “عيسى حياتو” على الهواء

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بشكل غاضب وجه الاعلامي أحمد موسى سيلا من السباب والاتهامات الى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عيسى حياتو، متهما إياه بأنه فاسد وراشي، مشيرًا إلى أنه مستمر في منصبه منذ عشرات السنين، قائلًا: “منظومة عيسى حياتو فاسدة، والاتحاد الإفريقي يعمل بالمجاملات والرشاوى، ولذلك حان وقت تغيير تلك المنظومة وإقالة عيسى حياتو”.

وقال “موسى”- خلال برنامجه “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”- إن عيسى حياتو تدخَّل من أجل حصول الكاميرون على بطولة الأمم الإفريقية من مصر، مشيرًا إلى أن بلاتر ترأس الفيفا لعشرات السنين، وبعد أن رحل اكتشفنا قضايا فساد رهيبة، وهذا ما سنكتشفه عقب رحيل عيسى حياتو.

وأضاف “موسى” أن حكم المباراة تلقى تعليمات من عيسى حياتو بألا يحتسب أخطاء على منتخب الكاميرون، وألَّا يُشْهِر للاعبيهم الكروت الصفراء، مؤكدًا أن الأهداف التي أحرزتها الكاميرون في مرمى مصر، كلها أخطاء، وكان يجب إلغاؤها.

شاهد الفيديو:

https://youtu.be/OYa7BxG4XFM

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز ليصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.